ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:28/04/2024 | SYR: 21:27 | 28/04/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



 توقعات ليلى عبداللطيف للأبراج لعام 2024
02/01/2024      




 

سيرياستيبس :

جلبت توقعات الأبراج لعام 2024 لخبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف، العديد من الأخبار الجيدة لبعض مواليد الأبراج الفلكية، وفي المقابل العديد من التحذيرات للأبراج الفلكية الأخرى، إليكم أشهر التوقعات للابراج 2024:

برج الحمل
توقعات ليلى عبد اللطيف للابراج 2024 لبرج الحمل ستكون هناك تغييرات في العمل. سيكون هناك صعود وهبوط بعد شهر مايو. ستكون هناك فوائد مرغوبة. – سيكون هناك نقل وترقية في المكان المطلوب في الوظيفة. سوف يزيد الدخل من العمل الخاص. سوف تحصل على الدعم من كبار السن.

برج الثور
لديك القدرة على تخليص نفسك من الظروف السلبية والعلاقات غير الصحية. من الطبيعي أن تشعر بأنك ملزم بتكريس نفسك للآخرين، لكن هذا لا يعني أنك ملزم بالحفاظ على صداقات معهم. كلما اخترت، لديك القدرة على تحرير نفسك والترحيب بالإيجابية وفق توقعات ليلى عبد اللطيف للابراج 2024

برج الجوزاء
وفق توقعات ليلى عبد اللطيف للابراج 2024 ستكون هناك فرص للحصول على الدراسة والمجال المرغوب فيه في التعليم والعمل. سوف تتحقق الرغبة في الالتحاق بمعهد كبير خارج التعليم العالي. سيكون هناك توتر مع شركاء العمل. سيكون هناك تقدم في الأعمال التجارية بدعم خارجي. ستكون هناك عقبات في إنشاء شركات جديدة. هناك فرص لشراء العقارات وزيادة رأس المال الدائم في المنزل بحسب توقعات ليلى عبد اللطيف للابراج 2024

برج السرطان
تبشر توقعات ليلى عبد اللطيف للابراج 2024 بأن مولود برج السرطان سيكسب الربح في الأعمال التجارية. سيكون هناك ربح من سوق الأسهم أيضا. سيتم إزالة العقبات السياسية في مجال الأعمال. سيتم وضع الخطط لمشاريع جديدة. سيكون هناك ترقية في الوظيفة والنقل المطلوب. سيتم شراء الأراضي والمباني والمحلات التجارية وغيرها للاستخدام التجاري. سيتم تنفيذ الأعمال الميمونة في المنزل.

برج الأسد
هذا العام سيجلب النمو في الأعمال التجارية. يمكن البدء بمشاريع جديدة. ستكون هناك فوائد سياسية. هناك فرص للحصول على احترام خاص. يجب الحفاظ على الانسجام في الشراكة. هناك فرص لإنجاز العمل المطلوب من خلال النقل. وسيكون الهيكل الاقتصادي قويا. سيكون هناك ربح من سوق الأوراق المالية والترويج في مكان العمل. ستكون هناك بعض العقبات في مجال التعليم والعمل، ولكن في النهاية سوف تحصل على النجاح.

برج العذراء
العمل المنجز الآن سيحقق فوائد بحسب توقعات ليلى عبد اللطيف للابراج 2024. ستكون هناك فرص لتوسيع الأعمال. سيكون هناك بعض العقبات. سيتم حل المشاكل بمساعدة شخص كبير. قد تحصل على فوائد سياسية. سيتم بيع أي عقار قديم وتحويله إلى أرض بناء مفيدة. ستزداد الخلافات في المنزل. وسوف تزداد هيبة الأسرة. إن تحقيق رغباتك في التعليم والوظيفة سيؤدي إلى النجاح في الامتحانات.

برج الميزان
تقول توقعات ليلى عبد اللطيف للابراج 2024 هذا العام سيخلق عوائق لكنه لن يسبب ضررا. العمل الجاد والتفاني، وخاصة العمل الصادق، سيؤتي ثماره. وسوف يتعاون المسؤولون الأعلى. سوف تكون ناجحا في العمل. سيتم تكبد الكثير من النفقات لزيادة فائدة الأراضي وآلات المباني وما إلى ذلك. ويمكن الحصول على ممتلكات الأجداد كالورثة(Heirs). سيتم استلام الأموال المعلقة. ستكون هناك رغبة في الترقية والتنقل في الوظيفة. سوف تكون ناجحا في التعليم العالي.

برج العقرب
الأعمال هذا العام ستكون مربحة بحسب توقعات ليلى عبد اللطيف للابراج 2024. سوف تزيد المسؤولية المهنية. سوف تضطر إلى العمل بجدية أكبر. يمكن أيضًا بدء أي عمل جانبي. التوسع في الأعمال التجارية سيكون صعبا. سيحصل الموظفون على فوائد الترقية وما إلى ذلك. وقد تكون العطلات طويلة. ستكون الظروف صعبة في مجال التعليم والعمل. سوف تكون هناك حاجة إلى الصبر والعمل الجاد. سيزداد عبء التجديد والإصلاح في المنزل والنفقات على أي قريب وما إلى ذلك.

برج القوس
مولود القوس وسهم ذهبي يتوسط الدائرة الفلكيةهذا العام، سيتعين عليك مواجهة العديد من العقبات، لكنك ستظل تحصل على الفوائد. قد تضطر أيضًا إلى التعامل مع عمل المدير الشريك وما إلى ذلك. ونظرًا لعدم التنسيق بين الطلب والعرض في العمل، سيتم تفويت فرص الربح. سوف تزيد النفقات. قد يكون التغيير في مكان العمل ضد رغبات الفرد وتأثير النقل وما إلى ذلك سيقلل من الأرباح. سوف تحصل على النجاح في مجال العمل والتعليم وفق توقعات ليلى عبد اللطيف للابراج 2024.

برج الجدي
هذا العام سيكون تقدميا. الشركات المرتبطة بوسائل الاتصال ستحقق أرباحًا وفق توقعات ليلى عبد اللطيف للابراج 2024. لتوسيع أو إنشاء صناعة ما، يجب أن يتجاوز الإنفاق الحد الأقصى، قد تكون هناك رحلة إلى الخارج هذا العام. سوف تتوسع الأعمال. قد يكون نقلك بعيدًا عن المنزل. سيكون هناك إنفاق على العناصر الكمالية في المنزل. سيتم حل النزاعات القديمة. يمكن شراء العقارات.

برج الدلو
الأعمال هذا العام يرجع إلى التأثير. يمكن استرداد الأموال العالقة. سيكون هناك إنفاق على التحديث الذي سيجلب الربح. ستكون هناك عقبات في المشاريع الجديدة. سيكون هناك دعم من الشركاء. إن تسوية الالتزامات القديمة ستحقق النجاح في مجالات أخرى وفق توقعات ليلى عبد اللطيف للابراج 2024. سيكون النقل غير مرغوب فيه. قد يكون هناك تغيير في العمل. سيكون هناك إنفاق على صحة أحد أفراد الأسرة.

برج الحوت
هذا العام سيجلب لك النجاح في كل المجالات. سيتم إنجاز العمل المطلوب. سوف تتوسع الأعمال. الشراكة ستكون ناجحة، تنصح توقعات ليلى عبد اللطيف للابراج 2024 للعمل بمساعدة خبير أعمال، وستحصل على فوائد. سيتم شراء أرض البناء للمنزل. لا تثق بأي شخص مجهول . 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس