ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:29/03/2024 | SYR: 12:34 | 29/03/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير

Protina

 المخطط التنظيمي لمنطقة تل كردي أعلن ..وبانتظار اعتراضات الصناعيين
12/06/2020      



سيرياستيبس :

أكد مدير المناطق الصناعية في ريف دمشق المهندس أسعد خلوف استمرار العمل بتنفيذ مشاريع ترحيل الأنقاض والأتربة والأعشاب وتعزيل جوانب الطرقات في منطقة تل كردي الصناعية، حيث قامت ورشات الخدمات الفنية في المحافظة بإرسال آلياتها إلى المنطقة الصناعية، موضحاً أن إنجاز العمل سيستمر حتى استكمال المشروع.

وتطرق خلوف إلى تنفيذ عدة مشاريع أخرى، إذ تم تعبيد عدد من الطرق، منها ما أصبح بمراحله الأخيرة، ومنها بات جاهزاً لعمليات التزفيت، وهذا المشروع تم بالتعاون مع متعهد.

و نوه بوجود حركة نشطة عبر عودة عدد من الصناعيين إلى منطقة تل كردي، ومباشرتهم بالعمل والإنتاج، مشيراً إلى أن بعض المنشآت لم تعود للعمل، الأمر الذي استدعى توجيه إنذارات لأصحابها والايعاز لهم لترميم منشآتهم وعودتها للعمل بغية انطلاق عجلة الإنتاج بشكل أكبر.

وفيما يتعلق بالمخطط التنظيمي، أشار إلى أنه تم أخذ موافقة المحافظ للإعلان عنه، والمخطط حالياً في مديرية الخدمات الفنية، وسيتم قبول الاعتراضات عليه من قبل الصناعيين، لتتم دراسته بعد ذلك من قبل اللجنة الإقليمية.

ولفت المهندس خلوف إلى أن الإعلان عن المخطط التنظيمي في تل كردي يخول لإقامة إدارة خاصة للمنطقة، وخدمات كاملة، مع وجود موازنة خاصة مستقلة عن موازنة البلديات، ناهيك عن فتح حساب بالبنوك.

و أثنى على جهود الصناعيين الذين تبرعوا بجرار وقاطرة ودمبر، وسيتم تشكيل لجنة لمتابعة إنجاز هذا العمل، مضيفاً أن هناك لجنة وزارية تزور المنطقة وتستمع لجميع متطلبات الصناعيين لتنفيذها، داعيا لعودة جميع الصناعيين والمباشرة بالإنتاج.

الثورة


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 
الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس