ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:18/04/2024 | SYR: 13:49 | 19/04/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



 للبنات.. أغراض شخصية يجب التخلص منها فورًا
05/11/2020      


 

 
 
 

تتعدد أغراض الفتيات في سن المراهقة، ولكن لكل شيء فترة صلاحية لابد للمراهقات أن يعرفنها جيدًا للحفاظ على صحتهن
نحن لا نتردد في التخلص من المنتجات الغذائية منتهية الصلاحية، لأننا نعلم أنها يمكن أن تضر بصحتنا. لكن في الحقيقة، منزلنا مليء بأشياء أخرى يجب وضعها في مكب النفايات، ونحن لا ندرك ذلك، حسب موقع «برايت سايد».

أدوات المكياج

images_11.jpeg
أدوات المكياج 

لا يتم تخزين واستخدام منتجات مكياج العيون لفترة طويلة؛ لأنه عندما يتم وضع الماسكارا في كل مرة تنتقل البكتيريا من الرموش إلى الفرشاة، وينصح الخبراء بتغيير الماسكارا كل 3 أشهر، لأن استخدام هذا المنتج لفترة أطول قد يؤدي إلى إصابة العين.
​كما يمكن استخدام كريم الأساس لمدة عام تقريبًا مع مراعاة ظروف التخزين للمنتج، ولكن مع الاستخدام المستمر لكريم الأساس الموجود في وعاء يُفترض أن يوضع بإسفنجة، أو حتى بالأصابع، قد يصبح غير قابل للاستخدام بعد 6 أشهر. يحدث هذا لأنه عند تطبيقه بهذه الطريقة، تدخل الجراثيم المنتج مما قد يؤدي إلى ظهور حب الشباب ومشاكل جلدية أخرى.

أربطة الشعر

images_12.jpeg
أربطة الشعر

قد تضر أربطة الشعر المصنوعة من القماش بشعرك إذا استخدمتها لفترة طويلة، خاصة إذا تمدد الشريط المطاطي قليلاً أو تقطع الرباط وظهر الجزء البلاستيكي من «الأستك»، فقد يؤدي ذلك إلى تعريض تشبث الجزء المطاطي بالشعر وقد يبدأ الشعر في التكسر والتساقط

المناديل المبللة

يمكن تخزين المناديل المبللة المطهرة عمومًا لمدة تصل إلى عام بعد الفتح، على الرغم من أنها قد تعتمد على العلامة التجارية، إلا أنها تفقد خصائصها المضادة للبكتيريا. ومع ذلك، إذا تم تخزينها بشكل غير صحيح، فيجب التخلص منها لأن المواد الحافظة في هذا المنتج قد تتلف إذا تم تخزينها في ظروف شديدة الحرارة أو شديدة البرودة.

الملابس الداخلية

يُنصح بالتخلص من زوج من الملابس الداخلية بمجرد ظهور ثقوب أو رائحة كريهة، لأن بعض أنواع البكتيريا يمكنها البقاء حتى في الملابس الداخلية المغسولة، ولهذا فإنه من الأفضل تجديد الملابس الداخلية مرة واحدة على الأقل في السنة.

شفرة الحلاقة

images_13.jpeg
شفرات الحلاقة 

يجب تغييرها أكثر مما تدركه معظم الفتيات، ولهذا يجب على النساء اللواتي يستخدمن ماكينة الحلاقة كل يوم باستبدال رأس ماكينة الحلاقة بعد أسبوع إلى أسبوعين من الاستخدام. ولأولئك الذين يستخدمون ماكينة الحلاقة مرتين في الأسبوع - بعد 4-6 أسابيع، لأن استخدام شفرة قديمة قد يتسبب في حدوث تهيج وجروح ونمو الشعر تحت الجلد.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



Haram2020_2


معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس