ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:28/04/2024 | SYR: 17:29 | 28/04/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



Takamol_img_7-18

 في «عز البرد».. شكاوى من تأخر توزيع مازوت التدفئة في اللاذقية
14/01/2024      




سيرياستيبس :

يشكو العديد من مواطني محافظة اللاذقية عدم استلامهم مازوت التدفئة حتى تاريخه، مطالبين بالإسراع في توزع المادة مع اشتداد برودة الطقس منذ نحو أسبوع مع بدء فعالية المنخفض الجوي الماطر.

وتساءل مواطنون عن سبب عدم تسليمهم مخصصات المازوت رغم تسجيلهم عليها منذ بداية الموسم عبر تطبيق «وين»، قائلين إنه رغم قلة الكميات (50 ليتراً لكل عائلة) إلا أنها أفضل من لا شيء ومن استغلال سماسرة السوق السوداء حاجتهم للمادة لدرء الصقيع عن منازلهم خاصة مع غياب التيار الكهربائي طوال فترة المساء تقريباً.

مدير فرع شركة محروقات في اللاذقية سامر كفا، أكد  أن توزيع الدفعة الأولى (50 ليتراً) من مازوت التدفئة للعائلات المسجلة في ريف المحافظة بلغ نسبة إنجاز ممتازة نحو 90 بالمئة حتى تاريخه، مؤكداً استمرار التوزيع على مدار الأسبوع.

وأكد كفا الانتهاء من توزيع المازوت إلى جميع المسجلين على المادة في مناطق جبلة وريفها، القرداحة وريفها، الحفة وريفها، ليتبقى نحو 10 بالمئة في طوق المدينة سيحصلون على مخصصاتهم تباعاً.

وأشار مدير محروقات إلى أن نسبة التوزيع في مدينة اللاذقية بلغت 35 بالمئة حتى (ساعة إعداد المادة)، مع إمكانية الانتهاء من التوزيع بشكل كامل خلال شهر شباط المقبل وكحد أقصى حتى مطلع شهر آذار القادم.

وأشار كفا إلى أن توزيع مادة المازوت لزوم التدفئة يتم وفق جدول الاحتياجات الوزارية وبرنامج العمل وفق الكميات الواردة إلى المحافظة، مبيناً أن وتيرة التوزيع تتسارع ويتم تزويد المحافظة كل يوم جمعة 7 – 10 طلبات مازوت تدفئة لتعزيز عملية التوزيع أسبوعياً وحصول جميع المسجلين على مخصصاتهم على مستوى المحافظة بشكل عام.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس