ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:23/04/2024 | SYR: 23:14 | 23/04/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



Takamol_img_7-18

 ريف دمشق تتلقى 20 طلبا من البنزين والمازوت وحاجتها 25 طلبا ؟
29/06/2022      




 
سيرياستيبس :
أكد عضو المكتب التنفيذي لقطاع المحروقات في محافظة ريف دمشق زيدان الشيخ   بدء زيادة عدد الطلبات بشكل تدريجي، كاشفاً أن مخصصات المحافظة من البنزين والمازوت زادت مؤخراً بمعدل طلبين ليصل عدد طلبات مادتي المازوت والبنزين من 18 طلباً إلى20 طلباً، كل طلب يعادل 22 ألف ليتر.

وأوضح الشيخ أن المخصصات حالياً مقبولة، مشيراً إلى أن احتياجات المحافظة من المادتين نحو 25 طلباً يومياً.

وحول واقع النقل، بين الشيخ أن عدد الطلبات حالياً 7 ومن المرجح أن يزداد لـ 8 طلبات، كاشفاً عن بدء تطبيق توطين للسرافيس على الكازيات، مبيناً أن البداية من منطقة التل، ويتم العمل على استكمال كامل المناطق، وقال: أي منطقة تزود المحافظ بقوائم السرفيس العاملة يتم تنفيذ آلية التوطين فيها فوراً، منوهاً بأن لهذه الآلية دوراً كبيراً في ضمان عدم التلاعب بالمادة.

وأضاف: كما يضمن تأمين مخصصات السرافيس لكامل الشهر، حيث تم مخاطبة مديري المناطق والنواحي والبلديات لحصر السرافيس، بحيث يتم حجز احتياج هذه السرافيس في الكازيات الموطنة فيها بما يكفيها لكامل الشهر، حرصاً على عدم وقوع أي انقطاع بتزويدها بالمادة.

وأشار إلى وجود 322 مركزاً ومحطة وخزاناً للتزود بالمحروقات، مؤكداً أن جميع وسائط النقل العامة تحصل على مخصصاتها اليومية من مادة المازوت لكامل أيام الأسبوع عدا يوم الجمعة.

عضو المكتب التنفيذي كشف عن آلية جديدة يتم دراستها لضمان عمل السرافيس على خطوطها عبر استخدام أجهزة لواقط تتيح مراقبة الآليات بما يضمن التزامها بالعمل ووصولها إلى آخر الخط وعدم استخدام مخصصاتها من المحروقات لغير الغاية المخصصة لها.

وبالنسبة لتوزيع الغاز بين الشيخ أنه لم يتم أي تغير حتى الآن وأنه يتم تم خلال أسبوع توزيع أكثر من 60 ألف أسطوانة غاز منزلي، وقرابة 4 آلاف أسطوانة صناعية، وبين أن فترة انتظار المواطنين للحصول على دور الغاز تتراوح ما بين 60-90 يوماً وذلك حسب عدد البطاقات المرتبطة مع كل موزع.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



Haram2020_2


معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس