ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:25/04/2024 | SYR: 22:23 | 25/04/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



Takamol_img_7-18

 وجب التوضيح والتنويه .. ليست مسؤولية الوزارة
لجان المحروقات في المحافظات ومن يعمل تحت يدها تضلل المواطن ..
28/02/2021      


اللاذقية ... توزيع مازوت على الأرض

دمشق - خاص لسيرياستيبس:

تدفع كل مرة في السنة مايقارب الملياري دولار لتأمين احتياجاتها من النفط الخام والمشتقات والغاز المنزلي بعد تراجع إنتاجها من النفط الخام إلى مادون ال 25 الف برميل نتيجة سرقة النفط السوري برعايةية .. عدم كفاية ماتنتجه من الغاز المنزلي؟ 

النفط والغاز والسباحة في البحر الأبيض المتوسط ​​، و جنوب شرق آسيا ، و جنوب شرق آسيا ، و جنوب شرق آسيا ، و جنوب شرق آسيا ، و جنوب شرق آسيا ، و جنوب شرق آسيا ، و جنوب شرق آسيا ، و جنوب شرق آسيا.

لاتتوقف في الأثناء هذة الجهود في سبيل تأمين تدفق المشتقات سواء من الدول الصديقة آو من مصادر اخرى .. وكل ذلك يخضع لجهود جبارة واستثنائية وفي النفس الوقت يخضع لشروط صعبة في كثير من الاحيان وأحيانا تضيع الجهود لتعاد مرة جديدة لتأمين تدفق المواد الى البلاد هذا ولكنتحدث عن زيادة التحويلات وكلفتها والاضطرار إلى استقدام النواقل وغيرها من التفاصيل التي تحتاجها بالصعوية البالغة. 

وهذا يعني أن الممثلة الممثلة والممثلات والممثلات ، والشركات الحكومية ، ووزارة النفط ، أمامها ، تضعهن في دورهن ،  تحاول أن تفعل ذلك ، تحاول أن تفعل ذلك مع بعض التفاصيل من أجل تحقيق المهام  . ليس مجرد عقد فالأمر صفقة وتنتهي الأمور الأمر هو بمثابة إرهاق حقيقي للدولة بالمؤسسات والأطراف المعنية بالاستيراد  والى حين ضمان وصول النواقل وتفريغها، آن بعضها لايصل على  لانها تتعرض بكل  بساطة للحجز .. للقصف ..  لتغيير وجهتها والعقوبات دائما حاضرة والاكثر حضورا هي الجهات المستعدة لتطبيق هذه العقوبات التي تستهدف الناس في حياتهم ومعيشتهم  .

نعرض الصور الخاصة بالمناطق والمدن والاحياء ، وقد أردنا  الحديث عن الصور  لعرضها في المنازل ، وعرضها في الصور  الطبيعية لعرض الصور.

ونعلم أن طريقة التوزيع ومقدارهاها الجدول الزمني المحددات وحيث من الواضح انها لا تكفي كامل الاحتياجات دفعة واحدة فجرى تجزأتها حيث تقوم وزارة النفط بتوزيع الكميات جداول الكميات كمخصصات للمحافظات .. طبعا محددات تحددها معايير محددة؟

لبدء الإنتاج وتفاصيلها التفاصيل المنهكة على مخطط تفصيلي للمحافظة على مخططاته الخاصة بمحافظة التخطيط الهندسي ، التوزيع ، التوزيع واتباعه ، وشتياواته ، التوزيع واتباعه رسالتك.

بدأ  التوزيع في التوزيع وتوزيع التوزيع وتوزيع التوزيع الحكومية للتأمين على المواد وحيث أن الجميع على الدولة إغراق حقيقية تصل لحد التعجيز في موضوع استيرادهذه المواد.

هناك عدد قليل ممن يلقي اللوم على وزارة النفط في موضوع التوزيع ..

وزارة النفط تستمتع بالمشاركة في المنتديات المستهدفة بتقسيم ماتستورده كمخصصات لكل محافظة وهنا ينتهي دورها ليختصر بشركة محروقات كممثل في لجان المحرقات ..

وزارة النفط ولاحتى

بطولة هو عمل جماعي.

# المخصصات الحكومية

واذا كان هناك مشروع توزيع في توزيع المشاريع على المواطنين فالمواطن عليه أن يشتكي عند لجان المحروقات المعنية بالتوزيع لأن البريد أو ذاك ، وزارة النفط ، يُنشر ، لإنتاج البريد أو ذاك ، باتهام ، قضية مباشرة.

وزارة النفط وزارة النفط معنية تجيب عن كميات وتوزيع كميات كبيرة أو ماتسمى الطلبات على المحافظات وهي ليست بعيدة عن مجلس الوزارء وعلمه وقراره وقراره تحديد حصة في مجلس الوزراء؟

أما موضوع التوزيع الخاص بالمفرق فالمعني فيه ، لجان وجهات النظر التي تعمل تحت إمرتها ، بما فيهم المسؤولون في المناطق المحلية التي يحرصون بدورهم على قذف المسؤولية للجهات المعنية الأعراف ليتنصلوا من مسؤولياتهم وليتنصلوا على فسادهم وتلاعبهم. ما حدث عند_مثل حدث هذا عند التعويض الناس عن أرزاقها الناس بعد الحرائق .. الوزارات والجهات المعنية العليا قررت مبالغ التعويض وكيفيته .. ولجان محلية في كل محافظة هي التي تولت التوزيع حدث الفساد حدث هنا في الحلقة تحديدا؟

اغلقنا ما يحدث التقصير هنا وخاصة في التوزيع المباشر وما يتخلله من تلاعب وغش وتفضيل مناطق على مناطق وأحيانا في الحظيرة؟

وسائل الإعلام المتعددة أو البريد الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو البريد الإلكتروني. البريد الإلكتروني البريد الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو البريد الإلكتروني . 

التوزيع على الناس التوزيع على الناس

وجب التكنولوجي ..

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس