ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:18/04/2024 | SYR: 04:35 | 20/04/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



 سيريتل تطلق خدمة سيرتيل كاش ..خدمات الدفع الالكتروني
15/06/2021      


سيرياستيبس :
تشارك شركة سيريتل برعاية معرض سيرياتك 2021 على أرض مدينة المعارض الدولية من خلال جناحها مابين 14 حتى 18 من شهر حزيران الجاري.
وتحرص الشركة دائماً على دعم كل ما يخص التكنولوجيا والاتصالات كما تسعى لتقديم ما يخدم زبائنها ويلبي احتياجاتهم بأعلى جودة من خلال العروض والخدمات التي تقدمها.
وفي جديد خدمات الشركة التي تشارك بها في المعرض خدمة «سيريتل كاش.. خدمات الدفع الإلكتروني» التي تمكن زبائنها من التحكم بمدفوعاتهم بسهولة وسرعة وأمان من خلال أجهزتهم الخليوية.
وتكمن سهولة استخدام الخدمة بأنه لا داعي للتنقلات وأينما وفي أي وقت يشاء الزبون في سورية يمكنه القيام بعمليات الدفع والتحويل.
وتعمل خدمة كاش على توفير الوقت والجهد للزبائن، كما تمكن التجار من إيداع النقود في البنوك بسهولة، كما أنها خطوة إيجابية جداً للتشجيع على التطوير في مجال التقانة والخدمات الإلكترونية في سورية وخاصة صناعة التطبيقات.
في تصريح لـ«الوطن» بيّن مدير إدارة وحدة تسويق المنتجات في شركة سيريتل طارق زعبوب أن شركة سيريتل تشارك اليوم في معرض سيرياتك وتقدم خدمة «سيريتل كاش» وهي عبارة عن خدمة الدفع الإلكتروني عبر شركات الخليوي.
ولفت إلى أنه تم إطلاق الخدمة منذ مدة قصيرة ونحن نسعى لتعريف ضيوف المعرض والزبائن والزوار بهذه الخدمة من أجل أن يعرفوا تفاصيل الخدمة وكيفية الاستفادة منها بالإضافة لذلك هناك ألعاب ومسابقات والجوائز ستكون عن طريق سيريتل كاش.
ولفت إلى أن خدمة سيريتل كاش تعتبر سهلة ويمكن تطبيقها عن طريق أي خط خليوي سيريتل، لافتاً إلى أن إطلاق هذه الخدمة جاء نتيجة لتوجهات رئاسة مجلس الوزراء للتحول الرقمي وشركة سيريتل كانت من أولى الشركات التي تواكب هذه الخدمة وتقدمها للزبائن بأسهل طريقة موجودة بالنسبة للدول المجاورة.


طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



Haram2020_2


معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس