ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:27/02/2021 | SYR: 11:52 | 27/02/2021
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 MTN-was UIC

Sama_banner_#1_7-19




IBTF_12-18




Sham Hotel







runnet20122




 لاتتأخري بلبسها .. أحذية حمراء موضة 2021 لمناسبات نهاية العام
22/12/2020      


 
 
 
 
 

يعتبر  اللون الأحمر  الرديف الرسمي لموسم إحتفالات رأس السنة لذلك أردنا أن نستعرض لكِ أجمل موديلات الأحذية الحمراء ونخبرك في النقاط التالية ما يناسب طولك وشكل قدميك.

 
  


أحذية حمراء موضة 2021 للقصيرات

 

 

 

 

 
BALENCIAGA
BALENCIAGA
 



تحتاج صاحبة القامة القصيرة إلى الأحذية المصممة بمقدمة مدببه وكعب رفيع لتبرز طول الساق، اذا كنتِ تفضلين إعتماد البوت مع فستان قصير في ليلة رأس السنة فيمكنك الإختيار بين البوت الطويل الموقع من بالنسياغا Balenciaga أو البوت الـ Slouchy من كارولينا هيريرا Carolina Herrera.


نرشح للقصيرات أيضًا الحذاء الـ Pumps من توقيع ماركة برابال جورونج Prabal Gurung.

 

 

 

 

 

 

 


أحذية حمراء موضة الموسم للطويلات

 

 

 

 

 
OSCAR DE LA RENTA
OSCAR DE LA RENTA
 


لصاحبة القامة الطويلة كامل الحرية في إعتماد موضة الأحذية ذي الكعوب العريضة Chunky heels وكذلك الموديلات المصممة بمقدمة دائرية، أحببنا الأحذية المصممة بطبعة جلد التمساح من مجموعة ماركة ماركو دي فينسينزو Marco de Vincenzo سواء الحذاء الـ Pumps أو البوت متوسط الطول، كما لفتنا التصميم المريح ذي الكعب المسطح من عرض أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta.
 

  
 
 

 

 

 

 

أحذية حمراء لصاحبات الأقدام المصرية
 

 


تتميز الأقدام المصرية بتناقص الطول بدءًا من الإصبع الكبير والذي يعتبر الأطول، لذلك اذا كانت قدميك بهذا الشكل عليكِ إختيار الأحذية ذات المقدمة الدائرية أو المربعة مثل أحذية البوت التي تألقت بها عارضات برابال جورونج Prabal Gurung و سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo وتفادي تمامًا الأحذية ذات المقدمة المدببه.
 

 

 

 



أحذية حمراء لصاحبات الأقدام الرومانية

 

 

 

 

 
ALBERTA FERRETI
ALBERTA FERRETI
 



الأشخاص ذوو الأقدام الرومانية يكون لديهم أول ثلاث أصابع بطول مماثل في حين أن الأصابع الباقية تكون بطول أقصر، لذلك عليهم تجنب الأحذية ذات المقدمة الضيقة أو المدببة بشكل حاد واللجوء إلى الأحذية المربعة أو دائرية الشكل.

 

 

 

 

أحذية حمراء لصاحبات القدم اليونانية
 

 


تتميز القدم اليونانية بالإصبع الثاني الأطول من الإصبع الكبير ثم يقل طول أصابع القدم على شكل السلم، يمكن لمن لديها القدم اليونانية ارتداء أحذية مدببة مثل القطع التي رصدناه لدى إميليو بوتشي Emilio Pucci وستيلا مكارتني Stella McCartney وتودز Tod's.

سيدتي


طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

Haram2020_2



معرض حلب



mircpharma



ChamWings_Banner


alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس