ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:27/02/2021 | SYR: 13:41 | 27/02/2021
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 MTN-was UIC

Sama_banner_#1_7-19




IBTF_12-18




Sham Hotel







runnet20122




 تنسيق ملابس جلد موضة شتاء 2021
14/11/2020      

 
 
 
 
 

عادت موضة الجلد بقوة هذا الموسم حسب ما رأينا في عروض الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2020 - 2021.
شاهدي الإطلالات التي جمعناها لكِ من مجموعات كبريات الدور العالمية واستوحي منها أجمل التنسيقات

 

 


 

 

 

 

فساتين جلد موضة شتاء 2021

 

 

 

 

 
ALEXANDER McQUEEN
ALEXANDER McQUEEN
 


 
لم تعد الفساتين الجلد منحصره في زاوية الأزياء الجريئة بعدما استبدلت معظم دور الأزياء الستايلات المحددة للقامة بالفساتين الواسعة، أعجبنا الفستان البرغندي منفوخ الكمين الـ High low من توقيع Adeam والفستان بموديل المعطف Coat dress من مجموعة ألكسندر ماكوين Alexander McQueen والذي تميز بالتنورة غير متماثلة الحواف، نسقي هذه الستايلات مع حذاء مدبب بكعب رفيع أو مع بوت قصير.

 

 

 

 

 

بناطيل عالية الخصر موضة الموسم

 

 

 
ALICE +OLIVIA
ALICE +OLIVIA
 


 
حافظت البناطيل عالية الخصر على حضورها ضمن لائحة الصيحات العالمية وقُدمت بخامات وألوان غير إعتياديه، من جهتنا أحببنا البنطال الجلد الأوكسديه الذي ظهرت به عارضة أليس + أوليفيا Alice + Olivia والذي نسقته مع كنزه جملي عالية الرقبة وكارديغان صوف جملي طويل وواسع.

 


في الخريف بإمكانك التأنق بالبنطال الأسود الجلد مع كنزه خفيفة برقبة عالية من نفس لونه وبوت أسود على غرار عارضة باربرا بوي Barbara Bui. 

 

 

 

بدلات جلد موضة خريف 2020 

 

 

 


 

 
HUGO BOSS
HUGO BOSS
 

 

 


هذا الشتاء لا تترددي في إعتماد الجلد في كامل اطلالتك، تبني موضة البدلات سواء المصممة ببناطيل أو تنانير قصيرة ويفضل إعتماد الألوان الخريفية كدرجات الجملي والأسود الراقي، حرص المصممون على إدراج موديلات واسعة تناسب كافة أشكال القامات كما تصب في صالح المحتشمات والمحجبات تجدينها لدى No. 21 و Hugo Boss.

 

 

 

 

 

 

 


معاطف جلد آخر موضة 2021
 

 
BOTTEGA VENETA 
 


تبقى المعاطف الجلد من أساسيات خزانة الشتاء فالقطعة التي تؤمن لكِ الدفء والحماية من الأمطار أتت بقصات وألوان فائقة الأناقة ستنقل اطلالتك إلى مستوى آخر، على طريقة عارضة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta نسقي المعطف البني الطويل مع فستان سيمون واسع طويل، وارتدي المعطف الأسود المصمم على طراز الفستان من مجموعة فندي Fendi مع حقيبة يد سوداء وبوت من اللون نفسه متوسط الطول ينتهي عند منتصف الساق.


طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

Haram2020_2



معرض حلب



mircpharma



ChamWings_Banner


alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس