ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:01/03/2021 | SYR: 03:54 | 02/03/2021
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 MTN-was UIC

Sama_banner_#1_7-19




IBTF_12-18




Sham Hotel







runnet20122




 ستايل داليدا … هل مازال رائجًا؟
28/10/2020      


 
 
  
 
 

سيدتي : تُعتبر داليدا إحدى أشهر نجمات القرن الماضي، وأيقونة من أيقونات الموضة اللواتي مازلن يشكّلن حتى اليوم، مصدر وحي بالنسبة للكثير من مصممي الأزياء والدور العالمية، حيث إنها وفي فترة شهرتها وتألقها في عالم الفن والغناء، رسمت لنفسها خطًّا خاصًّا بالموضة، يمكننا وصفه بالبوهيمي الأنيق Boho-chi، لكنّ السؤال يبقى، هل ستايل داليدا مازال رائجًا حتى اليوم؟ والجواب هو نعم بالتأكيد، حيث إنّ الكثير من التصميمات التي شاهدناها على منصات العروض في موسم ربيع وصيف 2019، تشبه كثيرًا اطلالات وستايل داليدا، وإليكِ بعض الأمثلة.

 


التنورة الماكسي المعرقة بأسلوب داليدا:

 


شاهدنا داليدا في أحد المشاوير الصباحية، وقد اختارت تنورة ماكسي معرقة، وجميعنا نعلم أنّ التنانير الماكسي من الأكثر رواجًا لهذا الموسم، وقد نسقت معها قميصًا كلاسيكيًّا باللون الأبيض، وحذاءً باللون الأبيض بكعب عريض ومنخفض من الخشب، وأيضًا هذا النوع من الأحذية رائج جدًّا هذا الموسم.

 

 

 
التنورة الماكسي المعرقة بأسلوب داليدا
التنورة الماكسي المعرقة بأسلوب داليدا
 

 

 




البنطلون القماشي الخصر العالي بأسلوب داليدا:

 


لإحدى العطلات الصيفية شاهدنا داليدا في تنسيق أنيق ومازال يُعتبر من الأكثر رواجًا حتى يومنا هذا، وكان عبارة عن بنطلون بخصر عالٍ باللون الأزرق، بقصة أرجل واسعة من الأسفل، نسقت معه قميصًا باللون الأبيض ذا طابع بوهيمي، وحذاءً بكعب عالٍ.

 

 

 
 البنطلون القماشي الخصر العالي بأسلوب داليدا
 البنطلون القماشي الخصر العالي بأسلوب داليدا
 




داليدا في فستان باللونين الأسود والذهبي:

 


أقمشة الميتالك البراقة أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، وداليدا كانت من أكثر النجمات اللواتي اعتمدن هذا النوع من الأقمشة، مثل هذه الاطلالة التي اختارت فيها فستانًا باللونين الأسود والذهبي، له حزام ميتالك عريض على الخصر، وكاب Cape من القماش نفسه أضفى لمسات دراماتيكية على الاطلالة، وقد نسقت معه حذاءً بكعب عالٍ، وعقدًا ذهبيًّا.

 

 

 
داليدا في فستان باللونين الأسود والذهبي
داليدا في فستان باللونين الأسود والذهبي








طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

Haram2020_2



معرض حلب



mircpharma



ChamWings_Banner


alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس