ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:27/02/2021 | SYR: 13:08 | 27/02/2021
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 MTN-was UIC

Sama_banner_#1_7-19




IBTF_12-18




Sham Hotel







runnet20122




 أحذية البوت موضة 2020
24/10/2020      


 
 
 
 
 

تمنح  أحذية البوت أزياء الخريف الاناقة الكاملة ، وشهدت عروض الملابس الجاهزة لموسم خريف شتاء 2020 - 2021 تنوعًا كبيرًا من حيث الأطوال والكعوب وحتى الجلود المستخدمة، كوني على الموضة واختاري الموديل الذي يحاكي ذوقك ويجدد اطلالتك.

تابعي المزيد:تنسيق الملابس مع البوت القصير على ستايل الفاشينيستا

 


 

 

أحذية بوت بيضاء موضة خريف 2020

 

 

 

 

 
Alexander McQueen
Alexander McQueen
 


لا يزال البوت الأبيض محافظًا على مكانته ضمن قائمة الصيحات الأبرز هذا الخريف، قدمت ماركة ألكسندر ماكوين Alexander McQueen بوت طويل ضيق ملاصق للساق، فيما انتعلت عارضة ماركة برابال غورونغ Prabal Gurung ببوت من جلد التمساح مزين بخط أسود على الجانب ونعل أسود.



 

 

البوت بنقوشات الحيوانات موضة الموسم

 

 

 

 


 

 


لا شك أن أحذية البوت المطبعة بالنقوشات البرية قادرة على أن تمنح أي إطلالة لمسة فخامة، تنافست أسماء كبيرة في عالم صناعة الموضة في تقديم باقة مميزة أجملها البوت الأخضر المطبع بالأسود ذي القصة الواسعة والكعب الرفيع من مجموعة درايس فان نوتن Dries Van Noten والبوت المزين بطبعة النمر الذي تألقت به عارضة برابال غورونغ Prabal Gurung.

تابعي المزيد:تنسيق البوت الأسود على ستايل النجمات

 



البوت بمقدمة مدببه آخر موضة 2020

 

 

 

 

 
Marc Jacobs
Marc Jacobs
 


بالنظر إلى مجموعات خريف 2020 سنلاحظ بزوغ نجم أحذية البوت المصممة بمقدمة مدببة مسحوبه، ظهرت عارضة ستيلا مكارتني Stella McCartney ببوت أحمر برقبة قصيرة تغطي الكاحل بالكاد يناسب البناطيل الجينز، كما تألقت عارضة مارك جاكوبز Marc Jacobs ببوت أسود متوسط الطول مصمم بكعب قصير رفيع Kitten heels.



 

 

 

 

البوت بستايل رجالي الأبرز هذا الخريف

 

 

 

 



طغى الستايل الرجالي على أحذية خريف وشتاء 2020، أحببنا الأحذية البنية المزودة برباط من مجموعة كلوي Chloé والبوت الجملي ذي الكعب القصير العريض من عرض دار كريستيان ديور Christian Dior والبوت البلاتفورم من ماركة درايس فان نوتن Dries Van Noten.



 

 

البوت بالكعب العريض نجم عروض 2020

 

 

 

 

 
Prabal Gurung
Prabal Gurung
 


برزت هذا العام صيحة البوت المصمم بعكب عريض طويل Chunky booties، صادفناه لدى برابال غورونغ Prabal Gurung كما أحببنا البوت الأسود اللامع من ماركة فيرساتشي Versace والذي يصل طوله إلى منتصف الساق.
سيدتي
 


طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

Haram2020_2



معرض حلب



mircpharma



ChamWings_Banner


alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس