ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:29/03/2024 | SYR: 14:30 | 29/03/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



Orient 2022

 الاستثمار السوري المباشر في الإمارات تخطى حاجز 1.5 مليار درهم
حجم التبادل التجاري غير النفطي بين سورية والامارات بلغ نحو 2.6 مليار درهم
08/10/2021      


وزير الاقتصاد الإماراتي يشيد بالمشروعات الرئاسية والنهضة في مصر | المصري  اليوم


سيرياستيبس :
امتدح مسؤول إماراتي كبير “الشراكة” بين بلده وسورية في المجالات الاقتصادية، مؤكداً أن هذه الشراكة تزداد نموا مع الأيام، وهو “ما يعكس قوة ومتانة الشراكة الإماراتية السورية على مختلف الصعد”.
الكلام جاء على لسان وزير الاقتصاد الإماراتي عبدالله بن طوق المري، خلال لقائه نظيره السوري محمد سامر خليل، على هامش معرض “إكسبو 2020” في دبي.
“المري” أعرب عن أمله بأن تشهد “المرحلة المقبلة تنمية العلاقات لتحقيق معدلات أعلى من الشراكة”، بين بلاده وسوريا، لاسيما عبر “الاستثمار في القطاعات الحيوية والمستقبلية”.
وأفاد الوزير الإماراتي أن بلاده تعد “أهم الشركاء التجاريين لسوريا على المستوى العالمي”، فهي –أي الإمارات- تحتل المرتبة الأولى عربيا والثالثة عالميا في المبادلات التجارية مع سوريا، حيث تستحوذ “أبو ظبي” على أكثر من 14% من تجارة سوريا الخارجية.
ووفقا لبيان رسمي، فإن حجم التبادل التجاري غير النفطي بين البلدين بلغ نحو 2.6 مليار درهم، خلال 2020، أما في النصف الأول من العام الجاري فقد وصل إلى نحو مليار درهم، بينما تجاوزت قيمة “الاستثمار السوري المباشر” في دولة الإمارات حاجز 1.5 مليار درهم بنهاية عام 2019.
جاريين لسوريا على المستوى العالمي”، فهي –أي الإمارات- تحتل المرتبة الأولى عربيا والثالثة عالميا في المبادلات التجارية مع سوريا، حيث تستحوذ “أبو ظبي” على أكثر من 14% من تجارة سوريا الخارجية.
ووفقا لبيان رسمي، فإن حجم التبادل التجاري غير النفطي بين البلدين بلغ نحو 2.6 مليار درهم، خلال 2020، أما في النصف الأول من العام الجاري فقد وصل إلى نحو مليار درهم، بينما تجاوزت قيمة “الاستثمار السوري المباشر” في دولة الإمارات حاجز 1.5 مليار درهم بنهاية عام 2019.


التعليقات:
الاسم  :   مئات الالاف من المتوفين والمسافرين خارج القطر يجب ايقاف بطاقاتهم الذكية  -   التاريخ  :   08/10/2021
مئات الالاف من المتوفين والمسافرين خارج القطر يجب ايقاف بطاقاتهم الذكية- يجب على ادارة الشركة التي تدير البطاقات الذكية اما ان ترتبط شبكيا مع ادارة الهجرة والجوازات لتوقف اي بطاقة ذكية صاحبها غادر القطر لاكثر من شهر و ان تحصل شهريا او اسبوعيا على المتوفين وتوقف البطاقات حتى يقوم الورثة بمعاملة او تقللوا الكمية - يقال ٤٠٠ الف بطاقة لمهاجرين يعطون البطاقة لغيرهم

شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



Haram2020_2


معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس