النقل تضع الربط الشبكي في الخدمة ..
23/11/2020




 

سيرياستيبس :

أكد مدير النقل الطرقي في وزارة النقل محمود الأسعد وضع مشروع الربط الشبكي بين جميع مديريات النقل في الخدمة اعتباراً من اليوم، بعد أن كانت عمليات الربط سابقاً تقتصر على عدد من المحافظات.
الأسعد أشار  إلى أن جميع مديريات النقل أصبحت كمديرية واحدة ويستطيع المواطن إنجاز جميع معاملاته المتعلقة بالآليات على اختلاف أنواعها وعائديها سواء تسجيل لأول مرة أم نقل أو فراغة أو تعديل بيانات أو غيرها، وهذه الخدمات لم تكن سابقاً جميعها متاحة من كل المحافظات، أما الآن فقد أصبح بإمكان المواطن إنجاز كل ما يتعلق بالآلية في أي محافظة بغض النظر عن تابعية تلك الآلية.
وأوضح الاسعد  إلى أن الخدمات المتعلقة بالآليات سواء التي تتعلق بالمرور أم بالمالية أو التأمينات الاجتماعية أصبحت تقدم في المديرية التي يراجعها صاحب العلاقة.
والأهم من ذلك كما يرى الأسعد أن المواطن أصبحت علاقته مع موظف واحد فقط في مكتب الخدمة ولا يضطر لحمل معاملة ومراجعة مجموعة من الموظفين، وهذا من شأنه عدم الحاجة إلى معقبي المعاملات في إنجاز أي عمل يتعلق في المركبة، لكن هذا لا يعني انتهاء دور معقبي المعاملات لأن البعض من الناس لا يرغبون في إنجاز معاملاتهم بأنفسهم، وهذه مسألة شخصية تتعلق بكل مواطن.



المصدر:
http://www.syriasteps.com/index.php?d=131&id=185411

Copyright © 2006 Syria Steps, All rights reserved - Powered by Platinum Inc