ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:29/03/2024 | SYR: 16:05 | 29/03/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



 كيف يفيد قناع الطين بشرتك؟
25/08/2022      

يتعرض الجلد باستمرار لتأثيرات الجذور الحرة مثل الملوثات والغبار ودخان السجائر والمواد الكيميائية والأشعة فوق البنفسجية. يمكن أن تؤثر هذه العوامل على جمال بشرتنا، لذلك من المهم اتباع نظام جيد للعناية بالبشرة للحفاظ عليها صحية وجميلة. وقناع الطين من المنتجات التي تعد جزءً من روتين الجمال، فهو ينقي البشرة ويقشرها ويزيل الجلد الميت وينعم البشرة.

فوائد قناع الطين بحسب نوع البشرة

إذا كنت ترغبين في تقليل ظهور المسام وجعلها أقل وضوحاً، يجب عليك بالتأكيد دمج قناع الطين في روتينك لأنه ينقي ويطهر المسام ما يظهرها بشكل أصغر. إذا كان لديك بشرة دهنية أو مختلطة أو معرضة لحب الشباب، فقناع الطين ممتاز لك لأنه يساعد على امتصاص الزيوت الزائدة وينقي البشرة، مما يوفر فوائد مضادة للبكتيريا.
كيفية استخدام قناع الطين؟
مثل أي قناع وجه آخر، يوصى بغسل بشرتك أولاً والتأكد من إزالة كل المكياج. ضعي القناع إما بفرشاة أو بأصابعك بحركات دائرية، ستلاحظين مدى سرعة جفافه وأحياناً سيحدث إحساس بالوخز على الفور، وهو أمر طبيعي. ومع ذلك، ضعي في اعتبارك أن قناع الطين يشبه تقشير الوجه، لذلك قد تواجهين احمراراً مؤقتاً بعد غسل بشرتك. عادةً ما يترك لمدة لا تزيد عن 5 دقائق. يعتمد الأمر تماماً على بشرتك ولكن عليك دائماً قراءة الإرشادات الموجودة على العبوة أو الملصق للوقت الموصى به لقناع الوجه المحدد. بعدها اشطفيه بالماء واتركي بشرتك حتى تجف. أنهي روتينك باستخدام السيروم والمرطب. لا تنسي وضع واقي الشمس في النهار. إذا كان لديك أي نوع من التحسس مثل الجروح المفتوحة أو الشوائب أو حروق الشمس، فعليك بالتأكيد الانتظار حتى تلتئم بشرتك لتجنب حدوث تحسس كبير من القناع. يمكن أن يكون قناع الطين قوياً جداً على البشرة الحساسة. لهذا سيكون من الأفضل تجربته على منطقة صغيرة من وجهك أولاً، لترى كيف يتفاعل الجلد.
كم مرة يجب استخدام أقنعة الطين؟
يعتمد كلياً على نوع بشرتك. بالنسبة للبشرة العادية إلى المختلطة، مرة واحدة تعتبر كافية في الأسبوع للحفاظ على بشرتك خالية من الشوائب. للبشرة الدهنية والمعرضة لحب الشباب 2-3 مرات في الأسبوع.
الآن، لديك منتج تجميل رائع لدمجه في روتين جمالك والحفاظ على بشرتك صحية ومظهر شاب. تظهر النتائج مباشرة بعد غسل القناع. سيكون للبشرة توهج خاص وستبدو نظيفة وناعمة.


طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



Haram2020_2


معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس