ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:18/04/2024 | SYR: 21:35 | 19/04/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



 تنانير وفساتين مزينة بالورود
06/05/2022      

لا شكّ أن رسوم الورود هي الموضة السائدة على أزياء صيف 2022، إذ تزيّنت بها التنانير والفساتين، وأعطت للسيدة مظهراً مفعماً بالحيوية، التجدّد والانتعاش خلال هذا الموسم.

تنانير وفساتين مزينة بالورود من آدم ليبس Adam Lippes


فستان مزيّن بالورود من أغاثا رويز دو لا برادا Agatha Ruiz De La Prada

ظهرت تنانير الورود بشكل ملحوظ في أسابيع الموضة لهذا العام، كما تصدّرت واجهات العرض في العديد من دار الأزياء، ولكي ترحّبي بالصيف باطلالة مميزة، فما عليكِ سوى اختيار تنانير الورود لمظهر مفعم بالحيوية.
إختاري هذا الموديل من دار أغاثا رويز دو لا برادا Agatha Ruiz De L a Prada بلونه الزهري والأبيض مع ورود كبيرة باللون الأحمر لطلّة صيفية ساحرة خلال مناسباتكِ النهارية.
أما التنورة المزيّنة بالورود من علامة بلومارين Blumarine فهي مثالية في خزانة ملابسكِ، إذ يمكنكِ ارتدائها بأكثر من طريقة، على سبيل المثال نسّقيها مع صندل مفتوح بالكعب العالي من درجات الأصفر، لإطلالة كلاسيكية، مع كلتش صغير الحجم، أو حقيبة ميني باللون الزهريِ حسب ذوقكِ.
لم لا تختاري الفستان المزيّن بالورود ذي الطبقات المهدولة مع حزام خصر باللون الأبيض، وسنيكرز باللون الأحمر، وقبعة من القش لإطلالة الشاطئ، كما بإمكانكِ أن تختاري الفستان بأكمام طويلة ورسومات الورود والرقبة الطويلة المميزة للفستان، وهو يبدو ملائماً جداً للحفلات الرسمية في النهار، مع صندل مفتوح ذي كعب عال بلون الأوف وايت، أو الأحمر حسب ذوقكِ، وكلتش صغير الحجم بلون الأوف وايت، واحرصي مع هذه الاطلالة على رفع شعرك للوراء، لإبراز جمال الرقبة.

تنورة مزيّنة بالورود من بلومارينن Blumarine


إطلالة أنيقة

فستان مزيّن بالورود من بياتريس بي Beatrice B

إن اندماج الأسود مع الورود الملّونة يمنحك إطلالة لافتة، ويجعلكِ تجمعين بين عدّة إطلالات صيفية منعشة، لهذا يبدو التصميم من علامة بياتريس بي Beatrice B أسلوباً جديداً ومميزاً لمناسباتكِ النهارية المختلفة وحتى الدعوة الى اجتماعات العمل، بإمكانكِ أن تنتعلي الصندل الأبيض أو حتى الأسود حسب ذوقكِ.
ولكي تواكبي خطوة بخطوة أحدث صيحات الموضة، اعتمدي فستاناً أبيض مزيّناً بالورود، مع صيحة الكتف الواحدة والكشاكش ونسّقي معه حقيبة مميّزة من القش وإكسسوارات يدّ ملوّنة مصنوعة من البلاستيك، ولاتنسي الأقراط الشراشيب لأنها تتماشى مع صيحة الـ One- Shoulder .
وأخيراً لصاحبات المقاس الكبير، يمكنكِ اختيار هذا الفستان من دار آنا ماسونAnna Mson الذي يبرز جمال الجسم، خاصَة أن الورود الصغيرة بالأحمر الجريء تجعلكِ تبدين بشكل أنحف، لاسيما إن كنت من صاحباتِ الخصر الصغير.

فستان مزيّن بالورود من آنا ماسون Anna Mason


طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



Haram2020_2


معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس