ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:28/03/2024 | SYR: 05:27 | 29/03/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



 روتين العناية بالبشرة قبل عيد الفطر
26/04/2022      

بعد انتهاء فترة الصوم وتبدل النظام الغذائي، تكون بشرة الوجه في أمسّ الحاجة الى عملية تجديد لاستعادة إشراقتها، ومدها بالمتطلبات اللازمة، لجعلها أكثر إشراقاً وتوهجاً ومنحها مظهراً صحياً لا تشوبه شائبة، وذلك من خلال اتباع روتين عناية بالبشرة يشتمل على مجموعة من الخطوات الضرورية الكفيلة بإعادة الحيوية والإشراقة الى البشرة، والتخلص من كافة العيوب والشوائب قبل عيد الفطر. وفي هذا المقال، نرصد لك روتين العناية بالبشرة قبل عيد الفطر بالخطوات.

تنظيف وتقشير البشرة

لا يمكن استبدال تنظيف وتقشير البشرة قبل العيد باي خطوة أخرى
تنظيف البشرة هو الركيزة الأساسية في روتين العناية بالبشرة قبل العيد، يليه تقشير البشرة. فإذا كنت تستبدلين غسول الوجه بفرك الوجه بالصابون أو بالماء فقط أو بماء الميسيلار، غيري فوراً هذه العادة، وقومي بتنظيف وجهك بغسول لطيف في الصباح والمساء، فهو يمنح البشرة مظهراً صحياً ويجعلها أكثر انتعاشاً وحيوية. كذلك، قومي بتجديد بشرتك والتخلص من طبقات الجلد الميت وإعادة إحياء بشرتك الباهتة قبل العيد، من خلال استخدام مقشر حمضي لطيف للوجه يحتوي على حمض الجليكوليك، مرتين في الأسبوع، على أن تختاريه بتركيبة خفيفة وسلسة كي لا يسبب للبشرة أي احمرار أو حساسية، على أن ترطبي بشرتك بكريم الترطيب المناسب، سواء بعد تنظيف البشرة أو تقشيرها.

سيروم الفيتامين سي

سيروم الفيتامين سي لإشراقة البشرة وتوحيد لونها قبل العيد
كذلك، يعد سيروم الفيتامين سي من أفضل أنواع السيروم التي تعمل على توحيد لون البشرة وتفتيحها ومنحها مظهراً مشرقاً. لذلك، ابدأي فوراً بتطبيق أحد أنواع سيروم الفيتامين سي، فهو يوفر حماية مضادة للأكسدة التي تساعد البشرة في استعادة إشراقتها وتوهجها.

تدليك الوجه
تدليك الوجه هو حيلة رائعة يمكنك القيام بها في المنزل قبل العيد، فهي تعزز الجهاز اللمفاوي والدورة الدموية في البشرة، مما يساعد في منح البشرة إشراقة طبيعية ومظهراً متوهجاً وتورداً جذاباً. بإمكانك استخدام أداة تدليك الوجه، فهي فعالة وسهلة الاستخدام.

ماسك الوجه

ماسك البشرة لبشرة مشرقة وأكثر شباباً في العيد
لا يكتمل روتين العناية بالبشرة قبل العيد، من دون استخدام ماسك فعال للوجه يعمل على معالجة الشوائب التي تعاني منها البشرة، خصوصاً البثور والبقع الداكنة، وتقليل التجاعيد والخطوط الدقيقة والتخلص من زيوت البشرة الوائدة ومنع انسداد المسام، فضلاً عن مد البشرة بالترطيب اللازم، مما يجعل بشرتك أكثر حيوية وشباباً وذات مظهر صحي مشرق.


طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



Haram2020_2


معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس