ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:29/03/2024 | SYR: 15:53 | 29/03/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



 للعروس صاحبة الذوق البسيط
فساتين زفاف ستان 2022
09/04/2022      

تبحث كل عروس عن التصميم المثالي لفستان الزفاف الذي يناسب شخصيتها، ويعد الستان هو القماش الأنسب والأفضل للعروس الرومانسية الهادئة التي تبحث عن إطلالة ناعمة وراقية في ليلة العمر. وتربع الستان على عرش موضة فساتين الزفاف في 2022، حيث قدمه المُصممون في أشهر دور الأزياء العالمية بتصاميم جذابة وراقية تناسب مختلف الأذواق. في السطور التالية، نستعرض معاً أجمل تصاميم فساتين زفاف ستان 2022 للعروس الرومانسية الهادئة

فستان زفاف ستان من جاستن ألكسندر سيجنتشر Justin Alexander Signature


فستان زفاف ستان من جاستن ألكسندر سيجنتشر Justin Alexander Signature
قدمت ماركة جاستن ألكسندر سيجنتشر Justin Alexander Signature العديد من التصاميم الراقية لفساتين زفاف ستان 2022، أعجبنا منها هذا التصميم المميز لفستان يشبه فساتين الأميرات، صُمم من الستان من كب بأكمام طويلة ذات أساور تغطي اليدين، وفتحة صدر مربعة مع خصر عريض، فيما صُممت التنورة الطويلة بتصميم A line، مع ذيل طويل منسدل، لإطلالة أكثر جاذبية وفخامة للعروس.

فستان زفاف ستان من ليهي هود Lihi Hod


فستان زفاف ستان من ليهي هود Lihi Hod
بتصميم أكثر عصرية وجرأة، قدمت ماركة ليهي هود Lihi Hod هذا الفستان الأنيق المستوحى من الفساتين الإغريقية، حيث صُمم من الستان الأبيض بتوب بدون أكمام مع رقبة عالية، إضافة إلى تصميم الكشكش على الخصر، فيما جاءت التنورة بتصميم A line ذي شق أمامي، وذيل منسدل مع الكشكش على الساق، لإطلالة أكثر جاذبية وأناقة.

فستان زفاف ستان من بيلانتونو إي بلومارين Bellantuono e Blumarine


فستان زفاف ستان من بيلانتونو إي بلومارين Bellantuono e Blumarine
إذا كنتِ تبحثين عن تصميم فستان ستان يجمع بين الفخامة والأناقة، نرشح لكِ هذا الفستان الجذاب من ماركة بيلانتونو إي بلومارين Bellantuono e Blumarine، الذي صُمم بتوب من التول الأبيض بأكمام طويلة منفوشة مع رقبة عالية مُطرزة بالخرز والكريستال الأبيض، إضافة إلى صدر كورسيه من الستان، ذي فتحة على شكل حرف V. وجاءت التنورة بتصميم A line منفوش من البليسيه الواسع، مع ذيل طويل لإطلالة أكثر فخامة تخطف الأنظار إليكِ في ليلة زفافكِ.

فستان زفاف ستان من أنطونيو ريفا Antonio Riva


فستان زفاف ستان من أنطونيو ريفا Antonio Riva
لازالت موضة فساتين الزفاف البيج تحظى برواج بين الكثير من العرائس، لذلك قدمت ماركة أنطونيو ريفا Antonio Riva هذا التصميم الأنثوي الجذاب لفستان زفاف ستان باللون البيج، صُمم من توب كب مع تنورة بتصميم حورية البحر، وتنورة إضافية صُممت بخطوط رفيعة باللون الأسود تمتد حتى ذيل الفستان، لإطلالة أكثر عصرية وجاذبية للعروس


طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



Haram2020_2


معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس