ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:29/03/2024 | SYR: 12:34 | 29/03/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



 لبان الذكر مع زيت الزيتون للشعر
18/03/2022      

فوائد لبان الذكر مع زيت الزيتون للشعر | لهلوبه

لا شك أن شعرك هو سر جمالك وتميزك، وبجماله تحافظين على مظهر يومي متألق جذاب، وذلك من خلال الاعتماد على عدة خلطات صحية للحفاظ على شعرك قوياً متألقاً، ولأن مزيج لبان الذكر وزيت الزيتون يحمل فوائد عديدة للشعر، نعرفك اليوم على فوائده واستعمالاته لمظهر حيوي مميز لشعرك.

أبرز فوائد زيت الزيتون ولبان الذكر

لبان الذكر للشعر
يساعد لبان الذكر على تحفيز نمو الشعر وعلاجه من التساقط والتقصف وقشرة الرأس، بالإضافة إلى الحفاظ على رطوبة الشعر ولمعانه، وزيادة كثافته ونموه، إلى جانب تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس؛ ما يسهم في وصول المواد الغذائية للشعر بسهولة. أما زيت الزيتون فهو يمنحك النعومة والترطيب؛ لأنه غني بفيتامين E، لذلك فهو يخلصك من الشعر المتقصف والخفيف، من خلال الفرك بعد التدليك، ويستخدم خليط لبان الذكر مع زيت الزيتون في تنعيم الشعر وفرده وترطيبه بعمق، حيث يصبح ملمسه حريرياً، مع ترطيب الشعر بعمق وتقوية بصيلاته، كما يعالج هيشان الشعر بشكل فعال، ويمنحه نضارة ولمعاناً.

طريقة تطبيق خليط لبان الذكر مع زيت الزيتون للشعر

زيت الزيتون للشعر
للاستفادة من زيت لبان الذكر يجب أخذ ملعقة من زيت اللبان وتدليك فروة الرأس بها جيداً، وتركها على الشعر من 3 إلى 5 ساعات، ويمكن أيضاً وضع زيت لبان الذكر على الشعر قبل الذهاب للنوم، ثم غسل الشعر بالماء الفاتر في اليوم الذي يليه، ويجب استخدام هذه الطريقة مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع، للحصول على النتائج الفعالة، ويمكنك تطبيق ماسك لبان الذكر على شعرك عن طريق خلط زيت لبان الذكر مع أحد الزيوت الأخرى، مثل زيت الزيتون، ومن ثم تدليكه على فروة رأسك بحركات دائرية، وبعدها اشطفيه جيداً بعد 30 دقيقة بماء دافئ، وتمتعي بعدها بشعر رائع ومذهل، ونذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم، أو جزء صغير من فروة الرأس، قبل استخدامها على فروة الرأس كافة، وشعرك بكامله، تجنباً لتحسس الجلد من المكونات المذكورة.


ماسك لبان الذكر مع زيت الزيتون للشعر
لماسك فعال اخلطي هذه المكونات معاً ووزعيها على شعرك من الجذور إلى الأطراف، ضعي حوالي 3 ملاعق كبيرة من مسحوق لبان الذكر مع كوب من الماء الفاتر، و4 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون، ويمكنك إضافة الكمية حسب طول الشعر. بعدها يمكنك تغطية شعرك بغطاء بلاستيكي، ثم اتركي الخليط لمدة 4 ساعات منقوعاً على الرأس، ثم اغسليه بالماء الفاتر والشامبو وتمتعي بشعر رائع ومميز.


طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



Haram2020_2


معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس