ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:28/03/2024 | SYR: 15:18 | 28/03/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



 ودعي أكتوبر بساعات اللون الزهري
24/10/2021      

يُعد اللون الزهري بدرجاته المختلفة من أكثر الألوان رواجاً في شهر أكتوبر، لذا ننصحك باعتماد أبرز تصاميم ساعات اليد النسائية بدرجات اللون الزهري لتعتمدي التصميم الأنسب لذوقك خلال هذا الشهر، ومنحك أناقة مميزة من دور المجوهرات والساعات العالمية.

ودعي أكتوبر بساعات اللون الزهري
ساعة ألامبرا من فان كليف آند آربلز Van cleef & arpels


أصبحت حلية مجموعة ألامبرا الزخرفية من فان كليف آند آربلز Van cleef & arpels رمزاً أبدياً للحظ، وهي تشيد الساعات بفضل تشكيلة متنوعة من المواد النفيسة والألوان وأساليب القطع التي تتماشى مع إبداعات مجوهرات مجموعة ألامبرا، وتُصمَّم الساعة بهيكل من الذهب الأبيض مع طوق من الذهب المرصع بالألماس المستدير، ووجه الساعة من عرق اللؤلؤ الأبيض مع تاج من الذهب الأبيض؛ وسوار بلون وردي فاتح، وتعمل الساعة بحركة كوارتز.

ساعة لوتيشا من بلغاري Bvlgari


تتميز ساعة لوتشيا LVCEA Watch من بلغاري Bvlgari بلونها الزهري اللامع المصمم لينير أوقاتك، ويضفي الرونق على حياتك اليومية وأسلوبك في الأناقة بتصميمه القوي والجذاب الذي سيجعلك تتألقين بهالة تشع بسحر الأنوثة، وهو يُرصع بالألماس بأسلوب مميز يليق بأنوثتك وتألقك.

ساعة من مجموعة تانك سولو لدار كارتييه Cartier


تُصمم ساعة تانك سولو من مجموعة موست دو كارتييه من كارتييه Cartier بتصميم الحجم الصغير الذي يعمل بآلية حركة كوارتز مع الإطار الخارجي المصنوع من الفولاذ وتاج مزيّن بدائرة من الخرز ومرصّع بحجر الإسبينل الصناعي بقطع الكابوشون، وتتميز بقرص فضّي فاتح مصنوع من حجر الأوبال مع أرقام رومانية، وعقارب مصمّمة على شكل سيف من الفولاذ الأزرق، وتتميز بزجاج مصنوع من الياقوت الأزرق وحزام مصنوع من جلد تمساح كايمان الأمريكي باللون الفوشيا المزود بمشبك مزدوج قابل للطي.

ساعة ألتيبلانو من بياجيه Piaget


من دار بياجيه للمجوهرات الراقية نختار لكُنَّ ساعة ألتيبلانو المصممة بعلبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مرصعة بأكثر من 300 ماسة، وتتميز بميناء يصوّر باقة ورد بياجيه مزيّنة بأحجار زينة منقوشة وميناء بأحجار كريمة مع 8 أحجار تسافوريت وتاج مرصع بماسة ومشبك مرصع بـ 23 ماسة مقطوعة، وتعمل الساعة بحركة430P ميكانيكية فائقة الرقة بتعبئة يدوية من مصنع بياجيه.

ساعة TAMBOUR MOON من لويس فيتون Louis vuitton


لأناقة يومية عصرية تليق بأسلوبك في مختلف الإطلالات، لا تترددي في اعتماد ساعة TAMBOUR MOON المصممة بسوار من الجلد الزهري مع ميناء دائري مزين بزهور ذهبية متداخلة بأربع بتلات مرصعة بالألماس ومزينة بعلامة Louis vuitton لويس فيتون.




طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



Haram2020_2


معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس