ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:18/04/2024 | SYR: 01:22 | 18/04/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



 مجوهرات مزيّنة بحجر التنزانيت
22/10/2021      

يتميز حجر التنزانيت بلونه الأزرق الجذاب، الذي يخطف الأنظار، وهو حجر كريم يتشكل من معدن "الزوسيت". ونظراً للونه ولمعانه الآسر، استعانت به العديد من دور المجوهرات العالمية في تصميم مجوهرات فخمة مُزّينة بحجر التنزانيت.

مجوهرات مزيّنة بحجر التنزانيت
ساعة مزينة بحجر التنزانيت من بلغاري Bvlgari

ساعة مزينة بحجر التنزانيت من بلغاري Bvlgari

قدمت ماركة بلغاري Bvlgari العديد من المجوهرات الجذابة لساعات مُرصعة بحجر التنزانيت، أعجبتنا منها ساعة Serpenti Secret Watch السرية المُصممة برأس الثعبان الثمين والصفات الآسرة لعيونه الجذابة.
صُممت الساعة بعلبة منحنية من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، مع ميناء من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا مرصع بألماس مقطوع بريانت، فيما صُممت رأس الثعبان من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، وجاءت مرصعة بألماس بقطع بريليانت وقطع نافيت، وتنزانيت وروبليت على شكل كمثرى، وتورمالين وعقيق.
وجاء سوار الساعة المفتوح مُصمماً من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ومرصع بأحجار ألماس بريانت وتورمالين باغيت، مع عيون مُرصعة بأحجار الزمرد.

خاتم مُرصع بحجر التنزانيت من شوميه Chaumet


لإطلالة أكثر فخامة تناسب سهراتكِ المسائية أو المناسبات، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم الصيني الجذاب لخاتم خاتم Qianlong من ماركة شوميه Chaumet.
صُمم الخاتم من المصنوع من الذهب الأصفر والورنيش، فيما جاء مرصعاً بألماس بقطع بريانت وتنزانيت بقطع بيضاوي "أزرق بنفسجي زاهي" وزنه 9.58 قيراطًا.

تابعي المزيد ساعات فاخرة بميناء صدف وألماس
قلادة مُرصعة بحجر التنزانيت من هاري وينستون Harry Winston

لإطلالة تجمع بين الرقيّ والجاذبية، قدمت ماركة هاري وينستون Harry Winston هذا التصميم الجذاب، لقلادة مُصممة بحجر كابوشون في مركزها، وهو حجر تنزانيت باللون الأزرق البنفسجي المربعة عيار 14.90 قيراطًا، مع 12 قطعة من عقيق التسافوريت وزنها الإجمالي حوالي 3.32 قيراطًا، إضافة إلى 21 من التنزانيت المستدير والكمثرى بوزن إجمالي حوالي 8.85 قيراطًا 36 حجر ياقوت أصفر مستدير وماركيز يزن ما مجموعه 7.22 قيراطًا تقريبًا.
ورصفت السلسلة بـ 29 ماسة مستديرة لامعة على شكل كمثرى تزن ما مجموعه 4.33 قيراطًا تقريبًا، كما جاءت مرصعة بالبلاتين والذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، لإطلالة أكثر فخامة.

أقراط مُرصعة بحجر التنزانيت من أنوشكا Annoushka


إذا كنتِ تبحثين عن تصميم ناعم وراقٍ لأقراط مرصعة بحجر التنزانيت، نرشح لكِ أقراط من ماركة أنوشكا Annoushka، والتي صُممت من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، وجاءت مرصعة بـ 46 ماسة بوزن إجمالي يبلغ 1.19 قيراط.
تشكل الماسات العنقودية شكل باقة زهرية تتسلق بأناقة شحمة الأذن، فيما يتدلى حجر التنزانيت النابض بالحياة عند أدنى نقطة من القرط، مرتبطًا بماسة أخرى.

خاتم مُرصع بحجر التنزانيت من بوشرون Boucheron


لإطلالة ساحرة تخطف الأنظار في سهراتكِ المسائية أو المناسبات الاجتماعية، قدمت ماركة بوشرون Boucheron هذا التصميم الراقي لخاتم صُمم من الذهب الأبيض، وجاء مرصوفاً بأحجر ألماس تحيط بحجر من التنزانيت الأزرق بقطع الوسادة، بوزن 13.53 قيراطًا.
صُمم الخاتم على شكل قطّين، من الذهب الأبيض مرصوفان بأحجار الماس المستديرة، مع ملامح عميقة مرصعة بالياقوت الأزرق، وصدر مزين بقلادة من الياقوت.
والخاتم جاء مُصمماً من الذهب الأبيض، ومُرصعاً بـ760 ماسة مستديرة 5.62 قيراط، و10 ياقوت أزرق 0.44 قيراطـ مع عيون مصنوعة من عرق اللؤلؤ والكوارتز والياقوت الأزرق والياقوت الأسود.

 


طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



Haram2020_2


معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس