ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:18/04/2024 | SYR: 02:20 | 18/04/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



 5 خطوات لا تهمليها في روتين العناية بالبشرة في الخريف
14/10/2021      

العناية بالبشرة خلال الخريف ضرورية جداً، حيث تنخفض درجات الحرارة والرطوبة، وتهب رياح سريعة وجافة بين الحين والآخر، وهي عوامل تصيب البشرة بالالتهابات والجفاف والبهتان والأكزيما، وتُفقدها مرونتها وحيويتها. لكن يمكنك البدء بمواجهة هذه التغيرات الموسمية من خلال اتباع خمس خطوات ضرورية في روتين العناية بالبشرة تمنع جفاف البشرة وتصلح الجلد التالف، نرصدها لك في هذا المقال.

غسول كريمي للوجه


تجنبي خلال الخريف أنواع غسول الوجه القاسية التي تجرد البشرة من الزيوت الطبيعية، واحرصي على استخدام غسول للوجه كريمي يدعم حاجز الجلد ويهدئ البشرة ويكافح جفافها. بإمكانك على سبيل المثال، استخدام صابونة DOVE Beauty Bar White، أو غسول الوجه CeraVe Hydrating Facial Cleanser.


سيروم غني بحمض الهيالورونيك


لمد البشرة بترطيب إضافي في الخريف، يوصيك الخبراء بدمج سيروم حمض الهيالورونيك في روتين العناية بالبشرة، نظراً الى أنه سميك، مما يجعله فعالاً جداً في الحفاظ على رطوبة البشرة لساعات طويلة. بإمكانك تجربة سيروم الوجه Advanced Retinol + Ferulic Texture Renewal Serum أو Vichy Mineral 89 Fortifying & Hydrating Daily Skin Booster.


كريم مرطب غني


خلال الخريف، من الضروري استخدام كريمات الترطيب الغنية ذات التركيبة الثقيلة التي تعد أكثر فاعلية في حفظ الرطوبة داخل الجلد لساعات طويلة، والتي تحتوي على نسبة زيوت أكبر وماء أقل. بإمكانك تجربة Skin Day Hack Matte Moisturizer.


ماسك مرطب للوجه


عمل أنواع كثيرة من ماسك الوجه على سحب المادة اللزجة الزائدة من مسام البشرة، إلا أنها قد تترك البشرة جافة جداً. لهذا السبب، احرصي في الخريف على استخدام ماسك للوجه بتركيبة مرطبة. بإمكانك مثلاً تجربة ماسك الوجه Topicals Like Butter Mask for Dry, Sensitive & Eczema-Prone Skin، فهو يرطب ويهدئ البشرة، ويقوي حاجز الجلد.


تونر مرطب


في الخريف، تخلصي من مقشرات البشرة القاسية ومستحضرات العناية بالبشرة التي تشتمل على مواد قاسية. واستبدليها بتونر للوجه بتركيبة مرطبة ومهدئة للبشرة. بإمكانك تجربة تونر الوجه Renée Rouleau Moisture Infusion Toner، فهو مزيج من الدهون والنيكيناميد والفيتامين C، الذي يعمل على ترطيب البشرة في الأعمق ويعلها أكثر إشراقة ونضارة.

 


طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



Haram2020_2


معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس