ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:29/03/2024 | SYR: 13:31 | 29/03/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

 أجنحة الشام للطيران راعٍ رئيسي لمؤتمر الطيران الإنساني الدولي الرابع عشر في استانبول
16/10/2022      




 
سيرياستيبس :

تشارك أجنحة الشام للطيران، للمرة الثانية، كراعٍ وداعم رئيسي لمؤتمر الطيران الانساني الدولي  والذي ينظمه برنامج الغذاء العالمي  التابع للأمم المتحدة ويُقام في اسطنبول بالفترة ما بين ١٢ – ١٤ تشرين الأول الجاري وبمشاركة العديد من المنظمات والشركات العاملة في مجال النقل الجوي.

هذا وتمثل مشاركة أجنحة الشام بهذا الحدث السنوي الهام دوراً فاعلاً في تجسيد نشاطاتها ليس فقط على صعيد النقل التجاري فحسب بل على الصعيد الإنساني و من خلال سجل يزخر بالعديد من الأمثلة لرحلات جوية تم تنفيذها لصالح منظمة الأمم المتحدة لنقل مساعدات انسانية واعادة لاجئين لأوطانهم وغيرها الكثير.
يُشار إلى أن أجنحة الشام للطيران تُشارك هذا العام بالمؤتمر الانساني الدولي للنقل الذي يتناول في احدى أهم محاوره “كيفية بناء المقدرات وتحسين معايير السلامة بالطيران” وأهم المعايير الدولية المتعلقة بالسلامة والأمان المطبقة عالمياً.
وعادةً ما تُبرم منظمة الأمم المتحدة إتفاقيات من هذا النوع مع شركات طيران مرموقة أثبتت كفاءتها ومراعاتها لأعلى المعايير الدولية في مجالات السلامة والأمان وأنظمة وقوانين المنظمات الدولية ، وضمن هذا الاطار تم الاتفاق بين الأمم المتحدة و شركة أجنحة الشام.
الجدير بالذكر بأن أجنحة الشام للطيران كانت قد قامت مؤخراً برفد كوادرها وموظفيها بخبرات عملية وفنية دولية متعددة، حيث تم تعيين الكابتن “سونيج أغروال” بصفة مديراً للسلامة بالشركة والكابتن “سونيج” يمتلك خبرات واسعة في مجالات الطيران المختلفة وقد قدم خلال المؤتمر مداخلةً تحدث فيها عن أهم الاجراءات والمعايير التي تطبقها شركة أجنحة الشام للطيران ، سيما في مجالات السلامة والأمان والجودة والتي تحاكي أعلى معايير السلامة والأمان المطبقة والمعمول بها عالمياً.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق