ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:28/03/2024 | SYR: 20:34 | 28/03/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



 نسبة الإشغال في عدرا الصناعية وصلت إلى 100 بالمئة
24/10/2021      


سيرياستيبس :
أكد مدير مدينة عدرا الصناعية فارس فارس أن هناك خطة لتخديم مقاسم جديدة في المدينة الصناعية بعدرا والتوسع بالمخطط التنظيمي للمدينة.
ولفت إلى سـتتم المطالبـة بتوسـيع المخطـط التنظيمـي في اجتمـاع سـيعقده غداً مجلـس إدارة المدينة وسـيتم إقـرار المشـاريع التـي تخـدم القطاعـات الجديدة، لافتاً إلى أن الإقبال على الاستثمار في المدينة الصناعية دليل على تمسك الصناعي السوري بأرضه ووطنه وحبه للإنتاج ويدل كذلك على حجم الدعم والخدمات التي تقدمها الدولة للصناعيين والتي أدت إلى الإقبال الشديد الذي نشهده على الاستثمار في المدينة.
وبيّن أن هناك تسهيلات يتم تقديمها للصناعيين منها التقسيط للصناعي عند حجز المقسم حيث يدفع 30 بالمئة من قيمة الأرض المحجوزة لبناء المقسم وتكون مدة التقسيط عشر سنوات أو يدفع 20 بالمئة وتكون مدة التقسيط خمس سنوات وخلال يوم يتم تخصيص المقسم للصناعي، فضلاً عن توفير الطاقة الكهربائية للمنشآت الصناعية في المدينة على مدار أربع وعشرين ساعة خلال الأسبوع ويكون التقنين فقط أيام العطلة وغيرها من التسهيلات الأخرى وكل هذه التسهيلات تشجع الصناعيين على الاستثمار في المدينة، موضحاً أن المدينة باتت متكاملة وكل خدماتها باتت متاحة وهناك سهولة في وصول المواد الأولية الخاصة بالصناعة إليها.
هذا ووصلت نسبة الإشغال في المقاسم الصناعية بالقطاعات الخمسة الأولى في عدرا الصناعية إلى 100 بالمئة.
وأوضح معاون مدير مدينة عدرا الصناعية مدين نصرة أن إدارة المدينة بصدد تخديم منطقة جديدة في القطاع السابع لطرحها للاستثمار كمقاسم صناعية.
وتضم مدينة عدرا الصناعية حالياً 1100 منشأة صناعية عاملة و3 آلاف منشأة قيد البناء حسب نصرة الذي أشار إلى أن العمل جار بوتيرة عالية ومنتظمة لاستكمال البنى التحتية للمناطق القديمة في المدينة الصناعية وتلبية الحاجة الملحة للصناعيين مع تخصيص 11 مقسماً للصناعيين لإحداث أبنية سكنية خاصة بالعمال.
الوطن



شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



Haram2020_2


معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس