ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:25/04/2024 | SYR: 16:24 | 25/04/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



 الشلاح يدعو تجار الشام ليكونوا يدا واحدة تعمل من أجل سورية
حمشو : مقاومة الحصار بالعمل .. قلعجي الازدهار الاقتصادي قادم
27/05/2021      



لا يتوفر وصف.

دمشق - سيرياستيبس :
قال الدكتور راتب الشلاح رئيس اتحاد غرف التجارة السورية الأسبق .. أن سورية تقف على أعتاب مرحلة جديدة ملؤها الأمل بالعبور الى دولة الانتاج والزراعة والصناعة والتجارة وهذا يتطلب التضحيات من الجميع وأن يجد التسامح طريقه الى قلوب الجميع ليعملوا سوية للنهوض ببلدنا الغالي سورية.
داعيا تجار دمشق وسورية الى أن يكونوا يداً واحدةً تعمل من أجل النهوض الاقتصادي والاجتماعي والخدمي  وأن يكونوا معا في خدمة سورية ومستقبلها انطلاقا من جوهر العمل التشاركي الذي يأخذ فيه الجمبع أدوارهم بمسؤولية عالية . وقال من مقر غرفة تجارة دمشق مواكبا الانتخابات لمنصب رئيس الجمهورية : سورية رمز الاصالة والمحبة وهي تحتاج دائماً إلى محبتنا، وتحتاج أيضاً لأن ننسى الماضي ونسامح، ونكون جميعنا معا الى جانبها  مؤكدا أن سورية تمتلك مقومات النهوض ومبشرا بمرحلة ازدهار قادمة ستشهدها سورية انشالله بمشاركة الجميع
هذا وشهدت صناديق الاقتراع في المركز الانتخابي ضمن مقر غرفة تجار دمشق إقبالاً من الناخبين والسادة التجاروتحولت الحريقة طوال يوم أمس الى حالة من الفرح والعرس الوطني
  رجل الاعمال محمد حمشو قال : أن بلدنا سورية مقبل على مرحلة يملؤها الأمل بالعمل والإنتاج مؤكدا أنّ سورية تمتلك مقومات النهوض الاقتصادي والذي سيمكنها من مقاومة العقوبات والحصار  عبر الاصرار على زراعة الأرض وبناء المصانع وتشغيل الحرف والاهتمام بتوسيع قاعد المشروعات الصغير والمتناهية الصغر والتي ستشكل ارضية مناسبة لتحسين المعيشة وتأمين المزيد من فرص العمل , مؤكدا أن أهم سلاح يُرفع في وجه العقوبات هو الانتاج والعمل والاستثمار في كافة  القطاعات وبشكل متوازن ضمن خطط التنمية الموضوعة للبلاد ..
وقال الجميع يستعد اليوم للعبور الى المستقبل عبر جسور العمل والأمل والذي سنعيد فيه بناء اقتصادنا بما يساعد على النهوض الاجتماعي و تحسين قطاع الخدمات ومختلف نواحي الحياة وتحسين مستوى المعيشة  عبر خلق مجالات عمل واستثمارات  تمتلك سورية امكانيات وقدرة كبيرة على اقامتها وتوسيع قاعدتها وذلك رغم العقوبات ورغم الحصار.
وقال تجار وصناعيي دمشق اليوم وبمشاركتهم الواسعة في الانتخابات إنما يؤكدون ايمانهم بدولتهم ووقوفهم الى جانبها كما كانوا دائما .. 
وقال : لقد انتصرت سورية بفضل حكمة وشجاعة السيد الرئيس بشار الاسد وهاهي اليوم تستعد لامتلاك ناصية النهوض والازدهار بقيادته وما شهدته سورية بالأمس من اقبال كثيف على المشاركة في الانتخابات  كان بمثابة رسالة واضحة للعالم أجمع بأن السويين هم من يختارون رئيسهم والسوريون يعرفون دروب تطورهم ونهضتهم الاقتصادية مؤكدا أنّ وجه سورية القادم هو وجه الانتصار والنمو والتطور والازدهار وبمشاركة الجميع . ..
  رئيس الغرفة محمد أبو الهدى اللحام قال : بأن إدلاء تجار دمشق بأصواتهم هو دليل على تحسن وضع البلاد وتغلبها على الأزمات التي مرت بها آملين بمستقبل واعد لبلادنا الحبيبة على جميع الصعد
الصناعي طلال قلعجي  قال :  أن الجميع بات يدرك الآ ن بل بات مستعدا لأخذ دوره في مرحلة العمل والانتاج كل من موقعه وتخصصه ..
وقال سورية اليوم باتت تشكل إنموذجا متقدماً للسيادة وحرية الاختيار , فقد اثبت السوريون أنّه مهما كانت ظروفهم صعبة فالأمر يبدو سهلاً أمام تبعيتهم لأجنبي او لجهة خارجية لذلك خرجوا بالملايين وكما شاهد العالم أجمع الى صناديق الاقتراع لاختيار من يرونه أهلا لقيادة المرحلة القادمة .. مرحلة عنونها العمل جميعا بيد واحدة , متوقعاً أن تشهد سورية في المرحلة القادمة نهوضا اقتصاديا واستثماريا خاصة بعد أن باتت تمتلك اليوم قانونا عصريا للاستثمار يضاهي ما هوموجود في اكثر الدول تقدما واستقطابا لرؤوس الأموال .. قلعجي قال سنعود بمنتجاتنا وصناعتنا وزراعتنا وحرفنا لنقول كلمتنا في الاسواق التصديرية بجودة ومنافسة ما ننتجه فسورية هي بلد الزراعة والصناعة
  محمد الحلاق قال :  بأن مشاركة التجار في الانتخابات هي مشاركة حقيقية من خلال تأمين السرية لانتخاب مرشحهم بحرية وشفافية، مؤكداً على دعمه للسيد الرئيس بشار حافظ الأسد في مسيرته القادمة.


لا يتوفر وصف.
 . 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس