ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:20/04/2024 | SYR: 19:39 | 20/04/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



 فارس الشهابي : الصناعيون انتظروا قانون الاستثمار بفارغ الصبر
20/05/2021      




سيرياستيبس :
بين رئيس اتحاد غرف الصناعة السورية فارس الشهابي  بأن قانون الاستثمار الجديد مهم جداً لجذب الاستثمارات الخارجية والداخلية، وإن الصناعيين انتظروه بفارغ الصبر.
مضيفاً: إن القانون الصادر حالياً كان قد أعيد إلى مجلس الشعب لتلافي بعض الملاحظات التي تمت الإشارة إليها من قبل الصناعيين، وهو الآن بصيغة أفضل والأهم أن العبرة بالتنفيذ والأرقام، وفي حال ظهور أي خلل مستقبلاً يمكن تداركه وتعديله.
وبدوره اعتبر الصناعي في غرفة صناعة دمشق عاطف طيفور بأنه ونتيجة لقانون الاستثمار الجديد فإن المناطق الاقتصادية ستبدأ بالانتشار تدريجياً، وستتنافس مع المناطق والمدن الصناعية وستكون الرديف الاقتصادي للوطن والمواطن, مضيفاً: إن قانون الاستثمار الجديد سيسهم بعودة المناطق الصناعية المدمرة حيث إن القانون يشمل المناطق التنموية وهو ما سينشط الحركة الصناعية بغرض إعادة الإعمار.
مشيراً إلى أن الصناعيين ينتظرون قيام باقي المؤسسات الحكومية بالدعم الشامل للقانون سواء من المصرف المركزي أم المصارف العاملة في السوق السورية مع ضرورة إجراء تعديلات لقانون تنظيم الصناعة والغرف الصناعية وقانون المناطق المدمرة والمناطق الصناعية وتوسعتها وغيرها من القوانين المرتبطة بشكل مباشر بالقانون كدعم الكهرباء المباشر وقوانين العقود وقانون إحلال بديل المستوردات لتكون دائرة اقتصادية شامل ومتكاملة.



شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



Haram2020_2


معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس