ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:27/01/2021 | SYR: 19:03 | 27/01/2021
الأرشيف اتصل بنا التحرير

 البناء والتعمير تبدأ بتنفيذ مشروع معارض السيارات
30/11/2020      


سيارات
 

سرياستيبس :

باشر فرع المنطقة الجنوبية في الشركة العامة للبناء والتعمير بتنفيذ أعمال مشروع مدينة معارض السيارات في الدوير بموجب أربعة عقود تمّ إبرامها مؤخراً مع محافظة ريف دمشق. وبيّن مدير فرع المنطقة الجنوبية في الشركة المهندس كمال حسن أن المشروع يهدف إلى نقل وتنظيم مهنة معارض السيارات ومكاتب بيعها من داخل المدن إلى خارج مدينتي دمشق وريفها للحدّ من الازدحام المروري الذي تسبّبه المكاتب والمعارض داخل المدينة وعلى مداخلها.

 

ولفت حسن إلى أن هذه العقود تمثّلت بعقد إكساء المبنى الإداري لمدينة المعارض بقيمة بلغت نحو 55 مليون ليرة، وأيضاً عقد شبكة الطرق التي تخدم المدينة في داخلها بقيمة بلغت نحو 3.7 مليارات ليرة، وكذلك عقد شبكة مياه الشرب لتغذية مدينة المعارض نحو 74 مليون ليرة، مع عقد شبكات الصرف الصحي لتخديم المدينة بقيمة 1.4 مليارات ليرة، حيث بلغ إجمالي هذه العقود نحو 5.2 مليارات ليرة.

 

وأشار مدير الفرع إلى أن الشركة بصدد الحصول على عقود مشاريع جديدة خلال الأيام القريبة القادمة بهدف إنشاء وحدات سكنية، حيث تزيد قيمة هذه العقود عن 10 مليارات ليرة.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 
الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس