ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:01/03/2021 | SYR: 05:33 | 02/03/2021
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 MTN-was UIC

Sama_banner_#1_7-19




IBTF_12-18




Sham Hotel







runnet20122




 صفات يعشقها الرجل في المرأة أكثر من الجمال
14/01/2021      



 
 
 
 

تبدأ العلاقات الجيدة بالانجذاب المتبادل، الكثير من النساء دائماً ما يتساءلن: ما السر الذي يجعل الرجال يقعون في حب المرأة، نعم هناك سر وراء ذلك، وهذا السر عبارة عن مجموعة من الصفات التي توجد في النساء، تجعل الرجل ينجذب إليها.
لمعرفة ما يبحث عنه الرجال عندما يريدون الدخول في علاقة ملتزمة، ذكرت Hair Beauty في تقريرها عشر خصائص يحبها الرجل في المرأة أكثر من الجمال؛ فإنها تجعل المرأة أكثر جاذبية للرجال:


 المغامرة..والقادرة على التفاوض

من تعيس الحياة على أكمل وجه

يعشق الرجال النساء اللواتي يعشن الحياة على أكمل وجه، بما في ذلك الاستعداد لتجارب جديدة وعدم الخوف من المخاطرة، يحب الرجل المرأة المستعدة لتجارب جديدة ولا تخشى المخاطرة، وهذا يعزز جاذبية النساء على عكس النساء العاديات.
 التفاوض..الاختلافات في العلاقات الزوجية طبيعية، لكن العناد يمكن أن يؤدي إلى البؤس، في الواقع، يقدر الرجال النساء القادرات على التفاوض وإيجاد حل يرضي كلا الشريكين، بالنظر إلى أن الإيمان بمبدأ التفاوض مفيد؛ خاصة عندما يتعلق الأمر بقضايا مهمة مثل تربية الأطفال معاً.


 المرأة المتصالحة والواثقة من زوجها

المرأة الواثقة من نفسها ومن زوجها


المرأة التي تثق بنفسها وتقدر قيمتها، تحظى بالإعجاب، ويمكن للرجل أن يحب الفتاة ذات الوجه الجميل والشخصية اللطيفة التي تتصالح مع نفسها؛ لأنها أكثر سعادة.
  الواثقة تماماً من زوجها..عندما يتعلق الأمر بالعلاقات، لا يمكن لأي شريك إبقاء الشخص الآخر تحت المراقبة لمدة 24 ساعة، والشعور بالغيرة والذعر لا يضمن السعادة، ولهذا السبب يفضل الرجال النساء اللواتي لا يشككن في صدق شريكهن.


 روح الدعابة وقبول العيوب

روح الدعابة تخفف ضغوط الحياة


إن وجود امرأة مرحة يضمن حياة سعيدة بين الزوجين؛ لأن روح الدعابة تخفف ضغوط الحياة اليومية.
 قبول العيوب..أحد مفاتيح العلاقة الصحية هو إدراك أن شريكك ليس مثالياً، وإن الرجال يفضلون النساء اللواتي لا ينتقدن كثيراً ولا يحاولن تغييرهم، في الواقع، يكمن نجاح العلاقات الزوجية في قبول الآخر كما هو.


 غير درامية..وعطوفة

المرأة اللطيفة الحنونة الدافئة


يضمن النساء اللواتي لديهن منظور صحيح للحياة، علاقة ناجحة مع أزواجهن، الحياة مليئة بالتحديات التي يجب أن نتعامل معها بسلاسة بعيداً عن السلوكيات الدراماتيكية.
عطوفة..يحب الرجل امرأة لطيفة ودافئة وحنونة؛ حتى عندما تلتقي بأصدقائه وعائلته.


 الإبداع..وتتخذ القرارات بشكل مريح

من تتخذ القرارات بشكل مريح


يضيف الإبداع والروح الإبداعية جمالاً إلى العلاقة، والمرأة التي تفاجئ زوجها بكتابة قصة أو رسم صورة له، لديها فرصة كبيرة للفوز بقلبه إلى الأبد.
 اتخاذ القرارات بشكل مريح..عدم القدرة على اتخاذ القرار، هو سبب إحباط للرجال؛ فالمرأة عادة لا تكتفي بالقرارات التي يتخذها زوجها، وبالتالي يحب الرجل المرأة التي تعبر عما تريده بشكل مباشر.

سيدتي


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

Haram2020_2



معرض حلب



mircpharma



ChamWings_Banner


alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس