ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:28/02/2024 | SYR: 12:46 | 28/02/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

 فتح باب التسجيل لترميم المنازل المتضررة جراء الإرهاب في ريف اللاذقية الشمالي
23/07/2023      



سيرياستيبس : 

أعلنت محافظة اللاذقية اليوم عن فتح باب تسجيل طلبات ترميم المنازل التي تضررت جراء الاعتداءات الإرهابية في عدد من القرى بريف اللاذقية الشمالي.

ووفق الإعلان يبدأ تسجيل الطلبات يوم الثلاثاء القادم في الـ 25 من تموز الجاري حتى يوم الخميس في الـ 28 منه، وذلك في مبنى المحافظة الجديد.

ووفق الإعلان يتم تقديم الطلبات من قبل أصحاب العلاقة مباشرة، ويسمح لكل عائلة بالاستفادة من ترميم منزل واحد، وتستثنى المنازل التي سبق ترميمها من قبل أي منظمة، وتتضمن الوثائق المطلوبة للتقديم صورةً عن البطاقة الشخصية والبطاقة الأسرية وإثبات الملكية.

وأوضحت دينا دندش مديرة مكتب الإغاثة بالأمانة العامة لمحافظة اللاذقية، أن طلبات التسجيل تشمل المنازل المتضررة في كل من قرى دورين الكوم والمريج في ريف المحافظة الشمالي.

ولفتت دندش إلى أن مشروع الترميم مجاني بشكل كامل بدءاً من التسجيل وحتى الاستلام، ويتم بالتعاون بين المحافظة ومنظمة الإسعاف الأولي الدولية والمفوضية السامية لشؤون اللاجئين.

وكانت المحافظة أعلنت مؤخرا عن ترميم منازل في عدد من القرى بالريف الشمالي بالتعاون مع منظمة الإسعاف الأولي الدولية، كان آخرها في قشبة ودومزين وكروم عرامو والدخيرية وغمام والسكرية والكرت وساقية الكرت والتي تعرضت جميعها لأضرار نتيجة الاعتداءات الإرهابية.



شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق