الجيش يسيطر على مدينة كفرنبل الاستراتيجية بريف إدلب الجنوبي بعد اشتباكات عنيفة مع المسلحين.
25/02/2020



ينفي #مكتب_الوزير_وئام_وهاب في #سورية، ما تتداوله بعض وسائل التواصل الاجتماعي عن اصابة معالي الوزير وئام وهاب جراء الانفجار الارهابي في منطقة الامويين #بدمشق، مؤكداً ان هذا الخبر #مفبرك من أساسه، داعياً وسائل الإعلام الى توخي المصداقية والحذر عند نقل الاخبار، لذلك اقتضى التنويه والتحذير من هكذا فبركات.

------------------

دعوات رسمية للرئيس #الأسد لحضور اجتماعين

على مستوى دولي في إفريقيا وآسيا

▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬

 

يبدو أن تصريحات مندوبة الولايات المتحدة الأميركية في الأمم المتحدة كيلي كرافت التي توعدت فيها الرئيس بشار الأسد بـ"العزلة"، خلال جلسة لمجلس الأمن قبل أيام حول تطورات الأوضاع الميدانية في إدلب، لا أرضية لها في الواقع.

فبينما كانت كرافت تتوعد "بالعمل مع الحلفاء لعزل نظام الأسد سياسيا واقتصاديا" كشفت مصادر دبلوماسيه عن تلقي الرئيس الأسد دعوتين رسميتين من زعماء سياسيين لحضور اجتماعين على مستوى دولي في إفريقيا وآسيا.

 

وفي #التفاصيل، كشفت المصادر أن الرئيس الأسد #تلقى #دعوة_رسمية من جمهورية #اوغندا لحضور قمة الجنوب الثالثة لمجموعة الـ77 المزمع عقدها في هذا البلد الإفريقي في الفترة بين 17-19/نيسان/2020، فيما وجهت الدعوة الثانية له من قبل رئيس #تركمانستان لحضور مؤتمر دولي بعنوان "سياسة الحياد واهميتها في الحفاظ على السلم والأمن الدوليين والتنمية المستدامة" وذلك في العاصمة عشق اباد خلال الفترة بين 11-12/12/2020.

------------------

الجيش يسيطر على مدينة #كفرنبل الاستراتيجية بريف #إدلب الجنوبي بعد اشتباكات عنيفة مع المسلحين.



المصدر:
http://www.syriasteps.com/index.php?d=191&id=180105

Copyright © 2006 Syria Steps, All rights reserved - Powered by Platinum Inc