ربا عبود : امرأة تصنع في سورية ..
هذا العام اول العز وفي العام سنعود الى موقعنا في قلب العالم




                                                     Image may contain: 5 people, people smiling

دمشق – سيرياستيبس :

لم تكن الصناعية ربا عبود الا " نحلة " نشطة جدا ومتفوقة في التحضيرات لإقامة الأجنحة الخاصة في معرض دمشق الدولي . تماما كما هي امرأة حديدية في قيادة واحد من أهم مصانع المفروشات في سورية والمنطقة

وحيث تبدو أثارها موجودة في كل مكان من الأجنحة الخاصة التي أطلق عليها الزوار لقب "أجنحة النخبة " نظرا لجمالها واتقان العرض فيها والأهم هو الرؤيا البصرية المدروسة لإخراج المنتج السوري بملاح عرض عالمية .

تقول ربا عبود وهي صناعية وأحد مؤسسي معمل راجحة ميكا للموبيلا والتجهيزات المكتبية وتجهيزات المعارض .. للسنة الثانية على التوالي ندخل في تحدي إقامة معرض دمشق الدولي .

في العام الماضي كنا نريد أن نقول للعالم أن سورية تنبض بالانتاج والصناعة وتستطيع رغم ظروفها أن تعاود تنظيم معرض دمشق الدولي بشكل احترافي وهذا ما كان وجميعنا يذكر .

هذا العام أردنا ان نعزز من ثقة الموردين ورجال الاعمال وحتى المستوردين بأنّ الصناعة السورية و الزراعة السورية و كل ما ينتجه السوريين هو بمقاييس عالمية وأصبح جاهزا لدخول الأسواق التصديرية .

عبود وهي عضو مجلس ادارة غرفة تجارة ريف دمشق قالت : أن الاقتصاد السوري بدأ فعلا بالتعافي ولن يأخذ وقتا طويلا حتى ترى المصانع وقد عادت ولنرى مصانع ومنشآت أخرى تُبنى وتنطلق في مرحلة ازدهار سورية الجديد .

عبود قالت هذا العام نحن فعلا عز أول الشرق وفي العام القادم عندما يستكمل تحرير البلاد من الارهاب سنكون في موقعنا الطبيعي .. في قلب العالم .. سنعود من جديد لنملأ الدنيا بمنتجاتنا السورية . كل ذلك سيكون بهمة الصناعيين السوريين وبدعم واهتمام الحكومة التي لم تبخل على المنتجين بتقديم الدعم .

عبود : أكدت أنّ سورية ستتمكن من المضي الى مستقبلها عبر عملية اعمار قوية ستؤسس لسورية الجديدة و المتطورة . والجميع معني بالمشاركة و العمل جنبا الى جنب من أجل بناء قطاع صناعي وانتاجي قوي .

عبود دعت المهتمين الى زيارة جناح شركتها راجحة ميكا في معرض دمشق الدولي للاطلاع على ما تفعله النساء عندما يكن قائدات .

 



المصدر:
http://www.syriasteps.com/index.php?d=135&id=161546

Copyright © 2006 Syria Steps, All rights reserved - Powered by Platinum Inc