القباني يكشف تفاصيل اجتماع إدارة غرفة تجارة دمشق.. تشكيل اللجان وتنشيط الأسواق ودراسة الأسعار
23/11/2020




سيرياستيبس :

كشف عضو مجلس ادارة غرفة تجارة دمشق عماد القباني عن تفاصيل الاجتماع الثالث لأعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة دمشق برئاسة أبو الهدى اللحام رئيس مجلس الإدارة اليوم الأحد موضحا أنه تم تشكليل اللجان وتوزيعها على الاعضاء وكل عضو مجلس ادارة يترأس لجنة على يقوم رئيس كل لجنة بتعيين أعضاء اللجنة شريطة أن يكونوا من الهيئة العامة و من أصحاب الخبرة وتتقدم كل لجنة تقديم تقريرا كل ثلاثة أشهر بماتم من إنجازات بالعمل المكلفة به.
وقال القباني أنه وخلال الايام القادمة سنباشر بوضع خطط العمل ومخاطبة الجهات المعنية لإيجاد حل للمشاكل التي تواجهها الأسواق لأننا جميعاً من هذه الدائرة و سيكون هناك جهود مشتركة من اللجان ومن ضمن الأعمال تنشيط الاسواق الداخلية وإعادة تفعيل المعارض الخارجية و الداخلية و التواصل مع الصناعين و التجار بالأسواق الداخلية لدراسة الاسعار ووضع المعايير للوضع الراهن التي تمر به البلاد.
وقال القباني بحسب موقع الاقتصاد اليوم أننا كأعضاء مجلس ادارة غرفة تجارة دمشق وقد نلنا ثقة التجار فإن العمل يحتم علينا العمل و التكاتف بكل ما نملك من طاقة و إمكانيات.
ومن أساسيات الحلول وفق القباني التواصل مع الجهات الحكومية المختصة لاتخاذ القرارت المناسبة بما يخدم التجار والأسواق والابتعاد عن الروتين لما يحقق من إنجازات على أرض الواقع. وستبقى سورية قوية بإرادة شعبها و الثقة بقيادتها.



المصدر:
http://www.syriasteps.com/index.php?d=131&id=185407

Copyright © 2006 Syria Steps, All rights reserved - Powered by Platinum Inc