وزيرة الشؤون تحقق في اتهامات ابتزاز من عضو لجنة لسيدة في مصياف
12/11/2017



بادرت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ريمه القادري باتخاذ إجراءات سريعة وعاجلة ورادعة بحق أحد العاملين في جمعية مصياف الخيرية الذي حاول ابتزاز إحدى المواطنات ليساعدها في الحصول على حقها في سلة غذائية من الجمعية.
وفي التفاصيل نقلنا يوم أمس إلى الوزيرة مضمون الرسالة التي وصلتني من أحد المواطنين في مصياف حول قيام أحد العاملين في جمعية مصياف الخيرية بابتزاز إحدى المواطنات ومساومتها لمساعدتها في الحصول على هذه السلة، وزودني هذا المواطن بصورة من المحادثة التي دارت بين عضو الجمعية وتلك المرأة.
بادرنا بإرساله إلى الوزيرة التي بادرت فوراً باتخاذ الإجراءات القانونية بحق هذا الشخص وفصله من الجمعية والبدء بتحقيق شامل مع مجلس إدارة الجمعية لمعرفة فيما إذا كان المجلس مشتركاً بهذا التصرف المشين أو على علم به لتتخذ بحقهم الإجراءات المطلوبة.
وكانت هذه الاستجابة من الوزيرة قد تركت أثراً طيباً في نفوس كل من تابعها وتعميق اليقين بوجود حراس أمناء على كرامة الناس وحقوقهم، هذا وكانت يوم أمس الأول الجمعة قد تداولت بعض مواقع التواصل الاجتماعي هذه الحادثة ونشر البعض منها صورة المحادثة بين ذلك الشخص وتلك المرأة المحتاجة.
نؤكد مدى حرص واهتمام الوزيرة على كرامات الناس وحقوقهم وأهمية معالجتها السريعة والرادعة لمثل هذه الحالات، ونتمنى من كل من يتعرض لأي ابتزاز من هذا النوع عدم السكوت عنه بهدف تنظيف المجتمع من أدرانه وليبقى الوطن محصناً من كل الشوائب.

سيرياستيبس_الوطن



المصدر:
http://www.syriasteps.com/index.php?d=127&id=155738

Copyright © 2006 Syria Steps, All rights reserved - Powered by Platinum Inc