بنك الشام يرعى حفل تخرّج طلاب كلية الشريعة بجامعة دمشق
19/03/2017



دمشق- سيرياستيبس:

تحت رعاية بنك الشام، المصرف الإسلامي الأول في سورية، أقامت كلية الشريعة بجامعة دمشق حفل تكريم لخريجيها دفعة عام 2015-2016، التي حملت اسم العلّامة الدكتور الراحل "وهبة الزحيلي".

وجرى حفل التكريم يوم الاثنين 13/03/2017، في مبنى جامعة دمشق، بحضور رئيس جامعة دمشق الدكتور محمد حسان الكردي، وعميد كلية الشريعة ورئيس هيئة علماء بلاد الشام الدكتور محمد توفيق رمضان البوطي، ومعاون وزير الأوقاف ورئيس جامعة بلاد الشام الدكتور تيسير أبو خشريف، ونائب الرئيس التنفيذي للخدمات المساندة في بنك الشام الأستاذ عبد الرزاق القطراوي ممثلاً عن الرئيس التنفيذي للمصرف السيد أحمد اللحام، ووفدٍ من بعض إدارات وأقسام بنك الشام، وعمادة بعض الكليات والهيئات التدريسية في جامعة دمشق.

وفي كلمة لبنك الشام عبّر الأستاذ عبد الرزّاق القطراوي عن مدى فخره واعتزازه باستمرار بنك الشام بدعم طلاب العلم على مختلف المستويات التعليمية والأكاديمية، والمساهمة بتمكين الطلاب وتشجيعهم لمواصلة النجاح، وذلك انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية للمصرف وفي مختلف القطاعات. كما أكّد السيد القطراوي في كلمته عن دور العلامة "الزحيلي" وبصمته التي لا تنسى في مباحث العلوم الشرعية وكذلك في تأسيس ورئاسة هيئة الرقابة الشرعية في بنك الشام على مدى سنين طويلة.

بدوره أشاد الدكتور البوطي عميد كلية الشريعة بدور بنك الشام في دعم طلاب العلم والمؤسسات التعليمية بشكلٍ عام وكلية الشريعة بشكلٍ خاص، وقد سلّم الدكتور البوطي درع تكريم لبنك الشام، تقديراً لدعمه الماديّ والمعنوي المستمرين.

 



المصدر:
http://www.syriasteps.com/index.php?d=126&id=149645

Copyright © 2006 Syria Steps, All rights reserved - Powered by Platinum Inc