الجيش السوريّ وحلفاؤه يواصلون التقدّم في ريف حلب
13/01/2018



الجيش السوريّ وحلفاؤه يواصوان التقدّم في ريف حلب الجنوبيّ الشرقيّ، ويسيطرون على كراجات الحجز في مدينة حرستا بعد مواجهات مع المجموعات المسلحة وسط اشتباكات عنيفة.

واصل الجيش السوريّ وحلفاؤه التقدم في ريف حلب الجنوبيّ الشرقيّ، حيث سيطروا على الطريق بين خناصر وتل الضمان وجبل الأربعين.

الجيش وحلفاؤه استعادوا 10 قرىً في المنطقة بينها الصفا وأم جرن والزراعة وبرج الرمان جنوب مدينة السفيرة، بعد مواجهات مع النصرة والفصائل المرتبطة معها.

عدسة الإعلام الحربيّ واكبت عملياتهم ووثّقت استعادتهم قرى متعدّدة جنوب مدينة السفيرة، وتظهر المشاهد تفكيك ألغام وعبوات ناسفة وتغطية نارية من سلاحي الجوّ والمدفعية أثناء تقدّم القوات.

وسيطر الجيش السوري على مناطق جديدة جنوب غرب خناصر في ريف حلب الجنوبي الشرقي.

واستعاد الجيش السوري وحلفاؤه في محور المقاومة معظم النقاط التي تراجعوا عنها جرّاء هجوم جبهة النصرة والجماعات المرتبطة بها في ريف إدلب الجنوبي الشرقي.

وكان الهجوم انطلق من مواقع النصرة في تل اغبر وتل سكيك ومن مواقع أخرى باتجاه نقاط الجيش وحلفائه في محيط عطشان وتل مرق والخوين وأرض الزرزور وام الخلاخيل في ريف إدلب الجنوبي الشرقي.

وأعلنت فصائل مسلحة الخميس الماضي إطلاق عملية هجوم معاكس على مواقع الجيش السوري التي سيطر عليها في ريف إدلب الجنوبي الشرقي.

 وفي الغوطة الشرقية لدمشق سيطر الجيش السوريّ على كراجات الحجز في مدينة حرستا بعد مواجهات مع المجموعات المسلحة وذلك وسط اشتباكات عنيفة على محاور القتال مع مسلحي جبهة النصرة وفيلق الرحمن في عربين وحرستا.

سيرياستيبس- الميادين



المصدر:
http://www.syriasteps.com/index.php?d=110&id=156859

Copyright © 2006 Syria Steps, All rights reserved - Powered by Platinum Inc