الأمن الإماراتي يعتقل المعارض فراس طلاس بتهمة تزوير شيكات وتموي الإرهاب بحسب مصادر معارضة        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:19/10/2017 | SYR: 12:46 | 20/10/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

 مستثمرون يضخون مليار درهم في لؤلؤة دبي
24/05/2011      


أكدت شركة "دبي بيرل" المطورة لمشروع "لؤلؤة دبي"، أن مجموعة الفهيم الإماراتية وعدداً من المستثمرين الآخرين في المشروع التزموا ضخ مليار درهم في المشروع حتى تاريخه، وفقاً لصحيفة إماراتية.

 

ويمثل مشروع "لؤلؤة دبي" الذي تطوره مجموعة من المستثمرين بقيادة مجموعة الفهيم بتكلفة تصل إلى 14 مليار درهم، مدينة فاخرة ومتكاملة، يصل إجمالي مساحتها إلى 20 مليون قدم مربعة، وتصل القدرة الاستيعابية السكنية للمشروع إلى 9 آلاف شخص، و12 ألف شخص من الموظفين في أبراج المكاتب.

 

وكانت شركة "مركز دبي المالي العالمي الاستثمارية" تعهدت في العام 2008 بضخ 3 مليارات درهم في المشروع مقابل 29 طابقاً من طوابق البرج الشرقي في لؤلؤة دبي، وهو التعهد الذي مثل واحداً من أضخم صفقات الاستثمار العقاري في ذلك الوقت.

 

ومنذ ذلك الحين لم تدفع الشركة أكثر من 50 مليون درهم، في الوقت الذي صرح فيه رئيسها التنفيذي "شاهلي أكرم" مؤخراً، أن شركته لن تزيد قيمة استثماراتها في "لؤلؤة دبي"، وهو ما عزاه مراقبون إلى صعوبات مالية تواجهها الشركة التي حققت خسائر بلغت نحو 900 مليون درهم العام الماضي.

في ذات السياق أكدت "لؤلؤة دبي" أن لدى الشركة مستثمرين موجودين بالفعل، فضلاً عن النتائج الإيجابية التي تأمل الشركة بأن تخرج بها من جراء حملتها التسويقية التي قامت بها في عدد من دول الشرق الأقصى مؤخراً، في إشارة إلى إمكانية جذب استثمارات منها.

 

وشدد المسؤولون في "لؤلؤة دبي" من ناحية أخرى على أن الشركة المطورة لن تنجرف خلف الشائعات والمضاربات في السوق العقارية، مؤكدين أن التصنيف القانوني للشركة باعتبارها ذات مسؤولية محدودة لا يجبرها عن الإفصاح عن بياناتها المالية، خصوصاً إذا ما طلب المستثمرون الحفاظ على سرية هذه البيانات.

"الرؤية الاقتصادية" الإماراتية

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 
الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس