الإليزيه يعلن تشكيل خلية أزمة لمتابعة هجوم ستراسبورغ- هذا ما قاله مدير التوجيه في وزارة التربية عن إلغاء الحصة المدرسية السادسة و السابعة        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:11/12/2018 | SYR: 09:56 | 12/12/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير

 إدلب ...عشرات القتلى في انفجار مستودع ذخيرة
12/08/2018      


 

 

سقط عشرات القتلى والجرحى،جرّاء انفجار مستودع ذخيرة يقع أسفل بناءٍ سكنيّ، في بلدة سرمدا في ريف إدلب الشمالي قرب الحدود التركية.

وتعود ملكيّة المستودع المستهدف، بحسب «المرصد السوري» ومواقع مُعارِضة، إلى تاجر أسلحة من مدينة حمص يعمل مع «هيئة تحرير الشام»/ «جبهة النصرة». وقد أدى الانفجار، الذي يبدو أن أسبابه لا تزال «غير واضحة»، إلى انهيار مبنيين بشكل كامل، فيما تعمل «فرق إغاثة» ناشطة في إدلب على رفع الأنقاض.

وفيما أفيد عن سقوط 20 شخصاً، بينهم أربعة من أبناء التاجر الحمصي، وإصابة العشرات، بحسب موقع «الدرر الشامية» المعارض، تحدّث «المرصد السوري» عن «عشرات المفقودين» جراء الانفجار، الذي أدّى، بحسب الأخير، إلى سقوط 21 شخصاً.

ورجّحت «تنسيقيات المسلحين» أن تكون طائرات «التحالف الدولي» قد قصفت المستودع التابع لـ«تحرير الشام»، نافيةً الأنباء التي تحدّثت عن قصف البوارج الروسية للمبنى الذي تقطنه عائلات مقاتلين في «النصرة» نزحوا من محافظة حمص.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 
الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس