أمرا إداريا ينهي بموجبه الاحتفاظ للضباط المجندين عناصر الدورة 248 وما قبلها والدورة 249 الذين أتموا خمس سنوات احتفاظ        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:10/12/2018 | SYR: 15:40 | 10/12/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير














runnet20122





 الورد مسيطر على الستائر في 2019
08/12/2018      



عالم الديكورات وما يضمه من أجزاء عديدة، فى التقرير التالى.. فبين اختيار قطع الأثاث، وألوان الحوائط المناسبة لأحدث صيحات ألوان الموضة، تبقى الستائر أهم اللمسات التى تهتم بها كل امرأة من أجل تنسيق مكتمل الأركان ومختلف فى منزلها.
 
وتعتبر الستائر بأشكالها وخاماتها المختلفة من أهم الأشياء التى تختارها المرأة فى منزلها بعناية، فتناسق الألوان، والبحث عن التصميم الهادئ، ومواكبة صيحات موضة الديكورات، كلها عوامل تهتم بها المرأة، ولكن لا شك أن مع مرور الوقت تظهر أشكال جديدة فى سوق تصميمات الستائر.

ويقول مهندس الديكور"محمد عامر"، إنه عند تجهيز المنازل لا بد أن تكون كل ربة منزل على معرفة كاملة بشكل قطع الأثاث فى منزلها، وألوان الحوائط، بالإضافة لمعرفة أحدث صيحات  موضة الديكورات حتى تتمكن من اختيار الأشكال والألوان المناسبة، مضيفًا أن الأشكال المعتادة للستائر لم تعد هى المفضلة الآن، وأصبحت الفتيات يقبلن على اختيار أشكال الستائر المنقوشة بالورود فى أحيان كثيرة.
عن موضة ستائر 2018 يقول أن الأشكال السادة غير مفضلة فى موضة الستائر هذا العام، والستائر المنقوشة وذات الرسوم هى المسيطرة فى أسواق شراء الستائر، كما تتجه تصميمات الستائر للأشكال الجاهزة التى تُجلب من المحال وتعلق فى وقت قليل، مثل الأشكال التى طرحت منذ منتصف عام 2017 فى الأسواق ب"البلتكانة" المعدنية باللون الفضى والذهبى وألوان أخرى بحسب لون قطع الأثاث.
الستائر السادة
يمكنك اختيار الستائر السادة بتلك الأشكال إذا أردتِ مظهرا رقيقا فى غرفتك، وإذا كانت قطع الأثاث التى قمتِ باختيارها بها بعض النقوش والقطع البارزة، وعند اختيار الستائر السادة، اختارى معها جزءا علويا منقوشا ببعض الأشكال البسيطة.
 
الستائر المنقوشة
بالنسبة للستائر المنقوشة فهى من الأشكال المسيطرة على اختيارات الفتيات فى الآونة الأخيرة، وخاصة شكل أقمشة الستائر المنقوشة بالورود كبيرة الحجم، فهى تلائم المساحات الواسعة فى المنزل، بالإضافة لتوافقها مع أشكال قطع الأثاث الكلاسيكية فى الصالون وغرف النوم.
وينصح مهندس الديكور الفتيات عند اختيار الستائر المناسبة لمنازلهن، بعدم البحث عن أحدث الأشكال فقط دون النظر لملاءمتها لألوان الحوائط وقطع الأثاث، موضحًا أنه من الممكن اختيار أشكال قديمة للستائر ولكنها تتجانس مع شكل الأثاث وتعطى مظهرًا مختلفًا، وعن طول الستائر فى المنزل يقول أن ذلك يرجع للمختص فى تصميم الستائر وتعليقها، ولكن إذا أرادت ربة المنزل إعطاء غرفتها شعورًا بوجود مساحة فعليها اختيار الستائر الطويلة والقريبة للسقف بشكل كبير.



شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018





chambank_hama


Longus





CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس