استهداف السلمية بالقذائف- شهيد بقذيفة في الدويلعة بدمشق – انفجار دراجة نارية في القامشلي ووقوع اصابات- الجيش يضرب في جوبر        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:19/09/2017 | SYR: 22:57 | 19/09/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 «آبل» تكشف عن «آيفون 8» و«آيفون X»
14/09/2017      


                                                       

كشفت شركة «آبل» أمس الثلاثاء عن ثلاثة هواتف جديدة، هي: «آيفون أكس» بمناسبة مرور 10 سنوات على تدشين سلسلة هواتف «آيفون»، و«آيفون 8»، و«آيفون 8 بلس». صحيح أنّ المنتجات الجديدة التي أُطلقت من قاعة «ستيف جوبز» في مقرّ الشركة الجديد قسمت الآراء، إلا أنّها تتمتع بعدد من المواصفات المميزة.

«آيفون 8» و«آيفون 8 بلس» مثلاً، يتمتعان بكاميرا 12 ميغا بيكسل، ويعملان بمعالج جديد a11 سداسي الأنوية، وشاشة مقاومة للماء، كما يدعمان تقنية الواقع المعزز، ويعملان بنظام التشغيل iOS 11، مع تحديثات في الكاميرا... أما Siri، فيعمل بصوت ذكر وأنثى جديدين، ويمكن أن يترجم المقاطع من الإنكليزية إلى الصينية، والفرنسية، والألمانية، والإيطالية، والإسبانية. وهناك أيضاً شريحة A11 Bionic، الأقوى والأذكى في أي هاتف ذكي على الإطلاق.

في ما يتعلق بـ «آيفون أكس»، سيكون بشاشة من نوع OLED، وبشاشة Super Retina مقاسها 5.8 إنش، مع إلغاء زر Home. يتمتع هذا المنتج بتصميم زجاجي بالكامل، وشريحة A11 Bionic، وشحن لاسلكي، وكاميرا خلفية محسّنة مع تثبيت بصري مزدوج للصور. كما يقدّم طريقة جديدة وآمنة لفتح قفل الجهاز والتحقق والدفع باستخدام Face ID.

على صعيد الأسعار، سيُطرح «أيفونالذي سيتوافر في الأسواق بدءاً من 3 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل بسعر 999 دولار أميركي لنسخة 64 غيغا بايت. ولفتت تقارير إعلامية عدّة إلى أنّ نسخة 64 غيغا بايت من هاتف «آيفون 8» سيبلغ سعرها 699 دولار، فيما ستسعّر نسخة 64 غيغا من «آيفون 8 بلس» بـ 799 دولار.

ومن المنتظر فتح باب الحجز المسبق لهذين الهاتفين بدءاً من بعد غدٍ الجمعة، على أن يُصبحا متوافرَيْن في الأسواق بحلول 22 أيلول (سبتمبر) الحالي. يذكر أنّ «آبل» كشفت النقات خلال هذا الاحتفال أيضاً عن ساعتها الذكية وتلفزيونها الذكي الجديدَيْن.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس