ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:28/03/2024 | SYR: 05:25 | 29/03/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



 جرعة بنج زائدة تقتل سيدة وجنينها الأول خلال عملية ولادة
24/02/2020      


ظلت تحلم طوال 9 أشهر أن تكون أمًا وتري طفلها الأول، وعندما جاءت لحظة الخلاص ودخلت السيدة العشرينية غرفة العمليات لولادة طفلها انتهى كل شيء قبل أن تشعر بطلقات الولادة، فأخبر الطبيب المختص أن الولادة ستكون قيصرية، وبعد غلق باب غرف العمليات عليها بقرابة 30 دقيقة خرج الطبيب يخبر زوجها وأسرتها أنها في ذمة الله.

وفاة «صباح. م» 25 سنة، كشفت عن أمور كثيرة بحسب حديث زوجها في محضر الشرطة، الذي اتهم الطبيب بالتسبب في قتل زوجته عن طريق إعطائها حقنة بنج زائدة عن القدر المحدد، وأن طبيب النساء والتوليد هو من أعطاها بنفسه دون الاستعانة بطبيب مختص في «البنج».

وقالت مصادر أمنية إن وفاة السيدة كانت في محافظة المنيا، جنوب صعيد مصر، داخل عيادة خاصة بطبيب نساء وتوليد في مركز ديرمواس، أثناء إجراء عملية ولادة قيصرية لها، واتهم زوجها الطبيب بإعطائها جرعة «بنج» زائدة دون استدعاء طبيب التخدير المختص، ما أدى إلى حدوث مضاعفات لها نتج عنها الوفاة.

وأضافت المصادر أن المقدم أحمد الصفتي رئيس مباحث المركز، انتقل إلى المستشفى وبسؤال زوج المتوفاة «سيد. ح»، اتهم طبيب النساء والتوليد بالتسبب في وفاة زوجته نتيجة إعطائها جرعة بنج زائدة أثناء الولادة القيصرية دون الاستعانة بطبيب تخدير مختص، وحرر عن ذلك المحضر رقم 820 إداري مركز شرطة ديرمواس، وأخطرت النيابة العامة التي انتدبت الطب الشرعي لإعداد تقرير عن وفاة السيدة وموافاة النيابة بنتائجه.

ومن جانبه قال الطبيب في تحقيقات النيابة إن الأمور كانت تسير بشكل طبيعي إلا أن حالة السيدة تدهورت بشكل مفاجئ بسبب تعرضها لهبوط في ضغط الدم، وتوفيت على إثره وليس من جراء البنج، وأن الجرعة التي أخذتها من البنج طبيعية وليست زائدة، وعقب انتهاء النيابة من سماع أقواله قررت إخلاء سبيله بضمان وظيفته على ذمة التحقيقات.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



Haram2020_2


معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس