مضادات الدفاع الجوي تتصدى لأهداف معادية في سماء دمشق        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:24/08/2019 | SYR: 01:30 | 24/08/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



New Treview



IBTF_12-18



Sham Hotel











runnet20122





 سرقة أضخم قطعة نقدية في العالم
13/01/2019      


خضع 4 شبان للمحاكمة في ألمانيا بتهمة سرقة عملة ذهبية كندية، يبلغ وزنها 100 كيلوغرام، كانت قد اختفت من متحف في برلين قبل عامين.
وذكرت وسائل الإعلام الألمانية أنه تم توجيه الاتهام إلى كل من وايسي ريمو البالغ من العمر 24 عاماً، وأحمد ريمو 20 عاماً، ووسام ريمو 22 عاماً، بسرقة عملة “مابل ليف” من متحف بود في آذار 2017، بحسب وكالة أنباء “أسوشيتد برس”.
أما المشتبه الرابع فهو دنيس دبليو البالغ من العمر 20 عاماً، والذي يعمل حارس أمن في المتحف الواقع في قلب العاصمة الألمانية وهو متهم باسكتشافه مكان الجريمة لمساعدة المتهمين الآخرين على السرقة.
ويعتقد المدعون أن المتهمين الثلاثة حطموا حاجز وقائي، قبل أن يتمكنوا من رفع العملة من نافذة المتحف، والفرار بها على طول مسار السكة الحديدية من أجل الوصول إلى عربة جر.
كما يشتبه في أنهم قاموا بتجزئة العملة النقدية إلى قطع من أجل بيعها.
وفي حالة إدانة الشبان، فقد يواجهون عقوبة سجن تصل إلى 10 سنوات، بتهمة السرقة الجسيمة، رغم أنه قد يحكم على المتهمين الثلاثة الأصغر سناً باعتبارهم أحداثاً، لأنهم كانوا دون سن 21 عاماً وقت ارتكابهم الجريمة.
 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 





alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس