اخر تطورات الحرب الطاحنة بين الجماعات المسلحة في الغوطة-سلاح الجو يضرب مواقع مسلحين في درعا والعمليات العسكرية مستمرة بريف حماه        عروض أجنحة الشام للطيران بمناسبة العام الجديد أسرة أجنحة الشام تتمنى لكم أعياداً مجيدة وكل عام وأنتم بخير      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:29/04/2017 | SYR: 03:18 | 30/04/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

 وزارة الاقتصاد تصحح .. المواد الداخلة في صناعة الاندومي مسموح استيرادها
01/12/2016      


 

دمشق - سيرياستيبس :

قالت وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية أنها مستمرة بمنح إجازات الاستيراد للمواد الأولية التي تساهم في دعم عملية التنمية الاقتصادية إضافة إلى المستلزمات والمواد والحاجات الأساسية للمواطن السوري وخاصة المواد الأولية الداخلة في الصناعات الغذائية . وأضافت الوزارة أن هذا التوجه والإجراء يأتي ضمن خطة الحكومة بأن تحقق عملية الاستيراد التنمية الاقتصادية وبالأخص فيما يتعلق بالإنتاج الصناعي بهدف تلبية حاجات المواطن وخاصة من المنتجات الغذائية . جاء حديث وزارة الاقتصاد و التجارة الخارجية استجابة لما نشرته عدد كبير من وسائل الإعلام المحلية التي أشارت إلى وقف استيراد بعض المواد الأولية اللازمة في صناعة " الإندومي" مع العلم أن الوزارة لم تتوقف عن السماح باستيراد هذه المادة حسب ما قالت وزارة الاقتصاد .

ورجت وزارة الاقتصاد جميع المستوردين العودة إلى الموقع الرسمي للوزارة لمعرفة قائمة المواد المسموح استيرادها وهي مستعدة لاستقبال طلبات وملاحظات السادة المستوردين حسب قولها . .

هامش : لو لم يكن صاحب معمل اندومي على ثقة بأنه تم منع استيراد المواد الأولية لما كان أثار موضوع منع الاستيراد خاصة و انّ الموضوع مرتبط بمصنع كبير و يشغل مئات العمال لذلك قد يكون من المهم مراعاة الدقة عند الحديث عن منع او الموافقة على استيراد مادة فهذه نصيحة لوزارة الاقتصاد قبل وسائل الاعلام ؟

 

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 
الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس
FastFix