ريف حماه عملية عسكرية يبدأ بها الجيش السوري في ريف السلمية الشرقي ويسيطر على عدد من النقاط .        عروض أجنحة الشام للطيران بمناسبة العام الجديد أسرة أجنحة الشام تتمنى لكم أعياداً مجيدة وكل عام وأنتم بخير      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:23/02/2017 | SYR: 19:23 | 23/02/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

 إعفاء الصناعيين والمستثمرين في مدينة الشيخ نجار الصناعية المتضررة منشآتهم من رسوم الخدمات
07/11/2016      


 

ناقش مجلس إدارة المدينة الصناعية بالشيخ نجار في محافظة حلب خلال اجتماعه اليوم واقع العمل والاستثمار في المدينة وسبل زيادة عدد المعامل المنتجة.

وقرر مجلس إدارة المدينة الصناعية إعفاء الصناعيين والمخصصين بمكاتب الشحن ومستثمري المحال التجارية والمستودعات المتضررة منشآتهم كليا جراء الاعتداءات الإرهابية من رسوم الخدمات للعام الحالي تقديرا لظروفهم الراهنة.

وأكد محافظ حلب حسين دياب الحرص التام على دعم العملية الإنتاجية وتوفير مستلزمات المدينة الصناعية ورفدها بالمشتقات النفطية ومتابعة إصلاح المرافق والبنى التحتية والتجاوب مع كل مقترح أو عمل يصب في مصلحة المدينة الصناعية ويؤمن احتياجات ومستلزمات الصناعيين فيها.

وقدم مدير المدينة الصناعية المهندس حازم عجان عرضا لواقع العمل والاستثمار مبينا أن عدد المعامل المنتجة في المدينة الصناعية يبلغ 320 معملاً لمختلف أنواع الصناعات.

وخلال الاجتماع تمت مناقشة عدة مقترحات على نظام الاستثمار في المدينة الصناعية بما ينسجم مع المرحلة الراهنة ويلبي متطلبات دعم العملية الإنتاجية ويساعد الصناعيين على متابعة العمل وزيادة المعامل المنتجة فيها وتقرر رفع هذه المقترحات إلى وزارة الإدارة المحلية والبيئة كما تم استعراض الآلية المتبعة في توزيع المحروقات على المعامل المنتجة وإدخال بعض التعديلات عليها بما يسهل حصول جميع المعامل المنتجة عليها.

وتم خلال الجلسة ايضا استعراض أسماء الصناعيين المقصرين في تسديد الأقساط ممن تجاوزت غرامات التأخير وفوائد الأقساط المستحقة عليهم المبالغ المدفوعة من قبلهم وتقرر مخاطبة وزارة الإدارة المحلية “للتريث في فصلهم” تقديراً للأوضاع الراهنة.

 

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 
الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس
FastFix