تعزيزات عسكرية جديدة لوحدات الجيش العربي السوري إلى مدينة تل تمر بريف الحسكة لتعزيز النقاط التي انتشر فيها الجيش أمس.        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:23/10/2019 | SYR: 06:19 | 24/10/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview-9-2019




Sham Hotel









runnet20122



  استشهاد وإصابة عدد من المدنيين جراء انفجار سيارة مفخخة في مدينة جنديرس بمنطقة عفرين بريف حلب الشمالي
24/09/2019      

سيرياستيبس :

 

استشهد وأصيب عدد من المدنيين بجروح نتيجة انفجار سيارة مفخخة في مدينة جنديرس بمنطقة عفرين بريف حلب الشمالي.

وأفادت مصادر محلية بانفجار سيارة مفخخة في إحدى الطرق الرئيسية في مدينة جنديرس التابعة لمنطقة عفرين بريف حلب الشمالي أسفر عن استشهاد شخص وإصابة 11 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة تصادف وجودهم في المكان.

وأشارت المصادر إلى أن التفجير أدى إلى وقوع أضرار مادية في المنازل والممتلكات في محيط الانفجار.

وتنتشر في المناطق التي توجد فيها مجموعات إرهابية مدعومة من النظام التركي مظاهر الفوضى والانفلات الأمني نتيجة صراعات تجري بين تلك المجموعات الإرهابية ومتزعميها لاقتسام النفوذ والسيطرة على المدينة والتحكم بمصير المدنيين فيها.

-------------------------------

أعلن المتحدث باسم الحكومة الإيرانية علي ربيعي اليوم أنه بإمكان ناقلة النفط البريطانية”ستينا إمبيرو” مغادرة المياه الإيرانية.

ونقلت وكالة فارس عن ربيعي قوله إن الإجراءات القانونية لناقلة النفط البريطانية انتهت كما أعلنت منظمة الموانئ ومع غض النظر عن المخالفة التي ارتكبتها يمكنها المغادرة مبينا أن القرارات المتخذة تشير إلى انتهاء توقيفها.

وكان الحرس الثوري الإيراني أعلن في الـ 19 من تموز الماضي توقيف ناقلة نفط بريطانية في مضيق هرمز ونقلها إلى السواحل الإيرانية لعدم مراعاتها القوانين الدولية البحرية.

 --------------------------------- 

من خلال المتابعة الأمنية الدقيقة وعمليات البحث والتحري لمنع عمليات تهريب المواد المخدرة والاتجار بها وتقديم الفاعلين للعدالة ألقت الجهات المختصة القبض على شخصين يستقلان صهريج محروقات بريف حمص وبحوزتهما كمية من المواد المخدرة المهربة موضوعة في مخبأ سري أحدثوه في الصهريج لهذه الغاية.

وذكر مصدر في الجهات المختصة في تصريح لمراسل سانا أنه “بناء على معلومات وتحريات مكثفة تم نصب كمين محكم لصهريج محروقات يقوده أحد الأشخاص وبرفقته آخر وتوقيفه بريف حمص وبعد تفتيش الصهريج تم العثور على مخبأ سري فيه كمية من الحشيش المخدر وحبوب الكبتاغون”.

 

وبين المصدر أنه تم “توقيف راكبي الصهريج ومصادرة المخدرات وبالتحقيق معهما تبين أن وجهتهما كانت إلى حلب”.


طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 





alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس