الحسكة: مسلحون مجهولون يفجرون مشفى السلام جنوب مركدة الخاضعة لسيطرة قسد، بعدد من العبوات الناسفة ما أدى إلى تدميره        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:19/08/2019 | SYR: 01:31 | 19/08/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview



IBTF_12-18



Sham Hotel











runnet20122





 المجموعات الإرهابية في قلعة المضيق تعتدي بالقذائف الصاروخية على مدينة السقيلبية بريف حماة الشمالي الغربي
24/04/2019      

أكد نائب وزير الدفاع العماد محمود الشوا أن سورية ستحرر جميع أراضيها من التنظيمات الإرهابية ومن أي وجود أجنبي غير شرعي.

وقال الشوا خلال مؤتمر موسكو الثامن للأمن الدولي: إن قوات الاحتلال الأمريكي وإرهابييها يواصلون احتجاز المهجرين السوريين في مخيم الركبان، مؤكدا أن سورية ترفض التصريحات الأمريكية حول إبقاء جزء من قواتها الموجودة على الأراضي السورية بشكل غير شرعي، ولفت إلى أن “ما فشلوا بتحقيقه عبر الإرهاب لن يتمكنوا من تنفيذه عبر الحصار الاقتصادي”.

وأضاف الشوا: سورية تطالب بحل التحالف الدولي المزعوم ضد الإرهاب وبخروج جميع القوات الأجنبية الموجودة على أراضيها بشكل غير شرعي.

وأشار الشوا إلى أن النظام التركي يواصل التملص من التزاماته في اتفاق سوتشي حول إدلب ونحن ماضون في محاربة الإرهاب حتى تحرير جميع أراضينا.

--------------------

أكد قائد الثورة الإسلامية الإيرانية الإمام السيد علي الخامنئي أن محاولات حظر بيع النفط الإيراني لن تفلح مشيرا إلى أن إيران استطاعت تصدير النفط كما تريد وعلى قدر حاجتها.

وردا على المحاولات الأمريكية الرامية لحظر بيع النفط الإيراني قال الخامنئي خلال استقباله حشدا من العمال اليوم “لن يحققوا شيئا ويمكننا أن نصدر نفطنا قدر ما نحتاج وقدر ما نشاء كما عليهم أن يدركوا أن عداءهم لن يمر دون رد وسيتلقون الرد المناسب لان الشعب الإيراني لن يسكت على العدوان”.

وأضاف “إنهم وحسب أوهامهم قد أغلقوا الطريق إلا أن شعبنا النشط ومسؤولينا اليقظين سيفتحون الكثير من الطرق المغلقة لو عقدوا العزم على ذلك”.

وأشار الخامنئي إلى المحاولات الفاشلة لاستهداف وإركاع الشعب الإيراني عبر الإجراءات الاقتصادية وقال “عليهم أن يعلموا بأن الشعب الإيراني لن يركع أمامهم”.

وشدد الخامنئي على ضرورة التقليل من اعتماد ايران على بيع النفط.

وكانت إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أعلنت قبل ايام انهاء الاعفاءات التى سمح بموجبها لثمانى دول بشراء النفط الإيراني وبالتالي حظر استيراده منها في خطوة تؤكد استمرارها فى سياساتها الابتزازية والجائرة تجاه الدول والشعوب الرافضة للهيمنة والاستغلال.


طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 





alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس