ميليشيا “قسد” مدعومة بطيران “التحالف الأمريكي” تعتقل 111 من أهالي الطيانة وشويحان بريف دير الزور        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:18/06/2019 | SYR: 19:46 | 18/06/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC


triview



IBTF_12-18



Sham Hotel












runnet20122





 الامم المتحدة تؤكد التزامها بكافة القرارات الدولية حول الجولان السوري المحتل
22/03/2019      

أكدت الأمم المتحدة التزامها بكافة القرارات الدولية حول وضع الجولان السوري المحتل من قبل الكيان الإسرائيلي باعتباره عمل غير مشروع بموجب القانون الدولي.

وقال نائب المتحدث الرسمي باسم الأمين العام للأمم المتحدة فرحان، إن موقف الأمم المتحدة لم يتغير بعد إعلان الرئيس الأمريكي بخصوص "الجولان".

وكان الرئيس الامريكي دونالد ترامب صرح مساء الخميس، بأن الوقت حان لاعتراف الولايات المتحدة بسيادة "إسرائيل" على الجولان (السوري المحتل).

واعتبر السيناتور الجمهوري ليندسي غراهام ان قرار ترامب "حكيم استراتيجياً ومذهل".

من جهته قال السيناتور الروسي موروزوف ردا على ترامب، بان واشنطن تسعى لتقسيم العالم العربي وضرب الشراكة الروسية السورية، مؤكدا ان روسيا لن تعترف بسيادة "اسرائيل" على الجولان السوري المحتل.


طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018







Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس