مديرية ناحية تسيل بدرعا تضبط مزرعة فيها 500 شتلة من القنب الهندي الذي يتم تصنيع مادة الحشيش المخدر منه، في منطقة نوى        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:22/04/2019 | SYR: 07:01 | 23/04/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC



IBTF_12-18













runnet20122





 الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 2 إلى 4 درجات والجو صحو - سورية عضو فخري بمنتدى يالطا الاقتصادي الدولي الخامس
19/03/2019      

توالي درجات الحرارة ارتفاعها التدريجي لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 2 إلى 3 درجات مئوية في معظم المناطق نتيجة تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمرتفع جوي سطحي يترافق بتيارات شمالية غربية في طبقات الجو العليا.

وتوقعت مديرية الأرصاد الجوية في نشرتها الصباحية أن يكون الجو صحوا بشكل عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة تتحول مساء إلى شرقية بين الخفيفة والمعتدلة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وغدا توالي درجات الحرارة ارتفاعها لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 2 إلى 4 درجات مئوية ويبقى الجو صحوا مع ظهور بعض السحب المتفرقة.

---------------

أعلن الرئيس المشارك للجنة المنظمة لمنتدى يالطا الاقتصادي الدولي الخامس أندريه نزاروف أن سورية ستشارك هذا العام بالمنتدى كعضو فخري.

وخلال اجتماع للجنة البرنامجية للمنتدى في موسكو اليوم قال نزاروف وهو أيضاً الرئيس المشارك لمنتدى الأعمال الروسي “ديلوفايا روسيا” إن “عدد الوفود الأجنبية في المنتدى لهذا العام سيرتفع من 70 إلى 100 وفد” متوقعاً أن تشهد مواضيع المنتدى مناقشات كبيرة وتنافسية.

وكانت سورية وجمهورية القرم الروسية وقعتا في نيسان من العام الماضي اتفاقية تعاون ومذكرة نوايا حول التعاون بين رجال الأعمال السوريين والروس خلال فعاليات منتدى يالطا الاقتصادي الدولي الرابع.

بدوره أشار الممثل الدائم لجمهورية القرم لدى الرئاسة الروسية نائب رئيس وزراء جمهورية القرم غيورغي مرادوف إلى أن سورية ستشارك بوفد حكومي وقال إن “شبه جزيرة القرم تمثل المنطقة الروسية الأقرب عبر البحر إلى سورية لذلك نعول على أن المناطق الروسية الأخرى وشركاءنا الأجانب سوف يعملون من خلال القرم على التعاون مع سورية”.

وينعقد مؤتمر يالطا الاقتصادي الدولي هذا العام بمنتجع مرايا في جنوب شبه جزيرة القرم خلال الفترة بين الـ 17 والـ 20 من نيسان تحت شعار “القرم .. روسيا .. العالم .. واقع دولي جديد” وذلك في الذكرى الخامسة لعودة القرم إلى الوطن الأم روسيا ويتوقع حضور أكثر من 3 آلاف مشارك من روسيا وخارجها.

 


طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018






Syrian_Kuwait_2019



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس