ميليشيا “قسد” مدعومة بطيران “التحالف الأمريكي” تعتقل 111 من أهالي الطيانة وشويحان بريف دير الزور        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:18/06/2019 | SYR: 20:28 | 18/06/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC


triview



IBTF_12-18



Sham Hotel












runnet20122





 معاون وزير الصحة حبيب عبود: باخرة الحليب وصلت وتم تحليل العينات وسيتم خلال الساعات المقبلة طرح حليب الأطفال في أسواق كافة المحافظات.
11/01/2019      

معاون وزير الصحة حبيب عبود: باخرة الحليب وصلت وتم تحليل العينات وسيتم خلال الساعات المقبلة طرح حليب الأطفال في أسواق كافة المحافظات.

 

- معاون وزير الصحة: حليب الأطفال سيباع اليوم بالسعر_القديم لكن تعديلا طفيفا سيضاف إلى سعره خلال الفترة المقبلة.

 

أهالي الجولان المحتل يؤكدون تمسكهم بأرضهم وتصديهم لممارسات الاحتلال الإسرائيلي

--------------

سورية تستعيد عضويتها في الاتحاد الدولي للخطوط الحديدية

------------------

الشرطة الفرنسية تقمع احتجاجات السترات الصفراء

---------------

بدءاً من ظهر الاحد ولغاية الجمعة.. منخفضان جويان مترافقان بهطلات مطرية وثلجية

-------------------------

محلي | رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس يصدر قرارا يقضي بإنهاء إسناد وظيفة مدير عام الشركة السورية للغزل والنسيج بحلب للمهندس صلاح زهير المردود.

--------------------

حماه: بتوجيهات من الرئيس الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة، قام العماد علي عبد الله أيوب وزير الدفاع بجولة تفقدية إلى بعض وحدات الجيش العاملة في ريفي حماة الشمالي والشمالي الغربي.

-----------------

فجر ابراهيم: فرصة #نسور_قاسيون لاتزال قائمة للتأهل إلى الدور الثاني من نهائيات آسيا

 

أجرى منتخب سورية لكرة القدم حصته التدريبية الأولى بإشراف مدربه الجديد فجر إبراهيم في الملعب التدريبي بنادي العين أمس استعدادا لمباراته المصيرية يوم الثلاثاء القادم مع منتخب استراليا في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في نهائيات آسيا لكرة القدم.

وتسلم ابراهيم مهمة تدريب المنتخب خلفا للألماني بيرند شتانغه الذي تمت إقالته أمس الأول بقرار من اتحاد كرة القدم عقب الخسارة أمام منتخب الأردن.

وخلال اجتماعه مع الجهازين الفني والإداري واللاعبين قال مدرب المنتخب: “إن الفرصة بالتأهل للدور الثاني قائمة وموجودة رغم صعوبة المباراة أمام استراليا وأنا هنا لثقتي بكم وبقدراتكم على تحسين الصورة وتحقيق نتيجة إيجابية نواصل بها مشوارنا في بطولة آسيا”.

وأضاف المدرب ابراهيم: سنعمل على الجانب النفسي مع تصحيح الأخطاء التي سجلت خلال المباراتين السابقتين لافتا إلى أن أبرز عوامل النجاح هي العمل بروح الفريق على قلب رجل واحد بإخلاص ومحبة.

إلى ذلك أطلقت رابطة مشجعي نسور قاسيون في الإمارات شعار (على الحلوة والمرة مع منتخبنا) لمؤازرة المنتخب في مباراته المصيرية لأن الفوز فيها الأمل الوحيد لمنتخبنا للتأهل إلى الدور الثاني بعد خسارته في الجولة الثانية أمام منتخب الأردن بهدفين دون رد وتعادله في الأولى مع فلسطين سلبا حيث يحتل منتخبنا المركز الثالث في المجموعة الثانية بنقطة واحدة يليه المنتخب الفلسطيني بنقطة واحدة أيضا ويتخلف عنه بفارق الأهداف ويتصدر المنتخب الأردني الترتيب بست نقاط يليه منتخب استراليا بثلاث نقاط.

ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة من المجموعات الست في ختام الدور الأول إضافة إلى أفضل أربعة فرق تحل في المركز الثالث علما أن منتخبي الصين وكوريا الجنوبية تأهلا عن المجموعة الثالثة في ختام الجولة الثانية من الدور الأول بحلولهما أولا وثانيا وبالرصيد ذاته بست نقاط لكل منهما بينما فقد الفلبين وقيرغيزستان فرص التأهل وسيدخلان في الجولة الثالثة في مواجهة هامشية ولا يحملان في جعبتهما أي نقطة.


طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018







Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس