سماع دوي انفجار في ساحة الحمام باللاذقية.. المعلومات الأولية انفجار سيارة مفخخة نوع سوزوكي ومقتل السائق وإصابة ٤ آخرين        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:22/01/2019 | SYR: 17:37 | 22/01/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC


chambank_hama



IBTF_12-18












runnet20122





 مصادر في وزارة الاتصالات لفتت أنها متريثة كثيراً بموضوع باقات الانترنت وتم تشكيل لجنة من الهيئة الناظمة لدراسة هذا الموضوع
10/12/2018      

 

مصادر في وزارة الاتصالات لفتت أنها متريثة كثيراً بموضوع باقات الانترنت وتم تشكيل لجنة من الهيئة الناظمة لدراسة هذا الموضوع بشكل أعمق من دون عشوائية أو تسرع، وبأن هنالك توجيهات لجعل المواطن يستفيد من خدمة الإنترنت وعدم خسارته.

-----------------------

 

الإليزيه يعلن تشكيل خلية أزمة لمتابعة هجوم ستراسبورغ

----------------

وزير الاتّصالات والتّقانة المهندس إياد الخطيب : نوّه إلى أنَّ إطلاق أول قمر صناعي سوري، أسوة بالدول العربية الأخرى، هو من الأهداف الأساسية للوزارة.

-----------------

رويترز عن وزير الداخلية الفرنسي: تحديد هوية مطلق النار في ستراسبورغ وهو معروف بنشاطه الإجرامي

----------------

وزير الاتّصالات والتّقانة المهندس إياد الخطيب بيّن أن سورية تستحق أن يكون لها دور في مجال أبحاث الفضاء، وأكد على أنه يجب على الهيئة أن تضع خريطة الطريق اللازمة ليكون لسورية برنامجها الفضائي.

------------------

" عن إلغاء الحصة المدرسية السادسة و السابعة "

مدير التوجيه في وزارة التربية ا.مثنى خضور: انطلقت عملية تطوير المناهج التربوية في سورية وفق المعايير الوطنية المعتمدة بما يحقق الأهداف المنشودة للعلمية التربوية، ولكي يتحقق التطوير الامثل للمناهج كان لابدَّ من إعادة النظر بالخطة الدرسية، مشيراً إلى أنه تم وضع عدد حصص درسية يناسب كل مادة من مواد المنهاج الدراسي المقرر و حذف أي حصة درسية يؤثر سلباً على جودة المخرجات التعليمية.

منقول

-----------------------

مصدر في وزارة النفط : الامور ستكون بخير خلال ايام فقط لنتعاون جميعاً مع الدولة و لنأخذ حاجتنا فقط، لافتاً إلى أن جزء بسيط فقط من الغاز المنتج محلياً يمكن استخدامه منزلياً و الباقي يتم تأمينه في اصعب الظروف و خاصة بعد العقوبات الغربية الجديدة و استغلال بعض تجار الغاز للظروف.

-----------------------

 


طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018






Longus




CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس