أمر إداري صادر عن القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة ينهي الاستدعاء للضباط الاحتياطيين عام2013 والاحتفاظ للمجندين الدورتين        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:10/12/2018 | SYR: 15:35 | 10/12/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير














runnet20122





 مصادر أهلية: طيران “التحالف الدولي” يواصل عدوانه ويستهدف بلدة الشعفة في ريف دير الزور الجنوبي الشرقي
16/11/2018      

مصادر أهلية: طيران “التحالف الدولي” يواصل عدوانه ويستهدف بلدة الشعفة في ريف دير الزور الجنوبي الشرقي ماتسبب باستشهاد وإصابة عدد من المدنيين

------------- 

مسلحو "تنظيم حراس الدين" التابع لـ "تنظيم القاعدة" يستنفرون وينشرون حواجز لهم في مدينة حارم بريف إدلب الشمالي على خلفية قيام مسلحي "هيئة تحرير الشام" باعتقال 7 مسلحين من جنسيات أجنبية تابعين لـ "حراس الدين" في المدينة يوم أمس لأسباب مجهولة، بحسب "المرصد السوري المعارض".

كما ذكر "المرصد" أن هذا "التوتر الأمني" يأتي بالتزامن مع مخاوف من اندلاع اقتتال جديد في المنطقة، إذ تسعى أطراف مقربة من الطرفين للتدخل بغية حل الخلاف والتوصل إلى اتفاق بين الطرفين.

--------------

أردوغان وترامب يناقشان هاتفيا قضية مقتل خاشقجي

-------------------

الجيش اليمني واللجان الشعبية يصدون محاولة تقدم للعدوان قبالة جبل قيس بجيزان ..

-----------------

مقتل وجرح عدد من مرتزقة العدوان بقصف مدفعي للجيش اليمني واللجان غرب حيران

--------------------

الخارجية الأمريكية: الوحدة في الخليج ضرورية لمصالحنا المشتركة المتمثلة في مواجهة النفوذ الخبيث لـ #إيران

--------------

رئيس لجنة المربين في اتحاد الغرف الزراعية نزار سعد الدين كشف عن الاستعداد الكامل لتصدير البيض إلى العراق فوراً في حال فتح المعبر الحدودي ، إضافة إلى البحث حالياً عن أسواق تصديرية خارجية, حيث طلبنا من أغلب الدول إرسال الشروط الصحية الملائمة للتصدير ومن الممكن التصدير إلى السودان أيضاً.

-------------------

وزير الاتصالات علي الظفير لفت إلى أنه تم تركيب نحو 80 ألف بوابة في حلب لم تكن في خطة الوزارة ليصبح العدد نحو 120 ألفاً

---------------

حماة : إصابة عائلة (أب و أم حامل و ثلاثة أطفال ) إثر دهسهم من قبل سيارة مسرعة جانب محطة كراجات عدرا في السلمية ثم لاذ السائق بالفرار.

وقد تم إسعافهم إلى مشفى سلمية الوطني حيث يعاني الأب والأطفال من كسور ورضوض بينما الأم الحامل في حالة حرجة.

----------------

إصابة 3 دكاترة جامعيين من كادر جامعة #تشرين في حادث سير وهم في طريقهم من اللاذقية إلى جامعة طرطوس حيث انقلبت السيارة بالأساتذة : الدكتور منيف حميدوش، الدكتور حكمت عيسى، الدكتورة دارين برجية وقد تم إسعافهم لتلقي العلاج اللازم .

-------------------

وزير التعليم العالي الدكتور عاطف النداف أكد أنه لن يتم افتتاح أي كلية إذا لم تتوفر المستلزمات 100% سواء البشرية أو المادية.

وزير التعليم العالي الدكتور عاطف النداف أعلن أن الوزارة تعنى حاليا بالمجمع الإسعافي في مشفى المواساة الذي يتسع ل 200 سرير إسعافي بكافة الاختصاصات والكوادر المطلوبة.

-------------------

حلب : مقتل طفلة وإصابة آخرين جرّاء انفجار لغم بهم زرعه مسلحون مجهولون في محيط قرية مرعناز الخاضعة لسيطرة فصائل "الجيش الحر" المدعومة تركياً، بريف حلب الشمالي.


طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018





chambank_hama


Longus





CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس