الإليزيه يعلن تشكيل خلية أزمة لمتابعة هجوم ستراسبورغ- هذا ما قاله مدير التوجيه في وزارة التربية عن إلغاء الحصة المدرسية السادسة و السابعة        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:11/12/2018 | SYR: 10:03 | 12/12/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير














runnet20122





 برلماني روسي يؤكد غياب أي خطر لمواجهة عسكرية بين روسيا و"إسرائيل" بعد تسليم منظومات "S-300" لسوريا
23/09/2018      

برلماني روسي يؤكد غياب أي خطر لمواجهة عسكرية بين روسيا و"إسرائيل" بعد تسليم منظومات "S-300" لسوريا. وأضاف : "توريد هذه المنظومات وبدء استخدامها سيلغيان قضية الهجمات المحتملة وسيحولان القضايا العسكرية الموجودة إلى قضايا دبلوماسية".

---------------------

اتصال هاتفي بين الرئيسين #الأسد و #بوتين ناقشا خلاله آخر مستجدات الأوضاع السياسية في #سورية، واتفاق إدلب وكيفية تنفيذه..

الرئيس #الاسد أعرب خلال الاتصال عن تعازيه للرئيس بوتين والشعب الروسي بحادثة سقوط الطائرة العسكرية الروسية (ال 20) التي أدت لاستشهاد العسكريين الروس الأبطال الذين كانوا على متن الطائرة، والذين كانوا يقومون بمهامهم النبيلة في محاربة الإرهاب في سورية..

ومن جانبه حمل الرئيس بوتين -خلال الاتصال- إسرائيل مسؤولية إسقاط الطائرة، وأبلغ الرئيس الأسد بأن #روسيا ستطور منظومات الدفاع الجوي السورية، وتسلمها منظومة “إس-300” الحديثة..

معبر أبو الظهور: الميليشيات المسلحة بريف إدلب تستهدف المدنين الراغبين بالخروج عبر المعبر باتجاه مناطق سيطرة الجيش السوري .

-----------------------------

صحيفة "كوميرسانت" نقلاً عن مصدر عسكري روسي رفيع: سيتم تزويد سورية بأنظمة "اس 300" للتصدي للهجمات الإسرائيلية

 

 

رئيس الجهاز المركزي للرقابة المالية محمد برق: إن الحجز الاحتياطي هو تدبير احترازي لحفظ حقوق الخزينة العامة تجاه الأشخاص الملقى عليهم الحجز، إذ إن هذا الإجراء يمنعهم من تهريب أموالهم إلى أن تظهر نتيجة الدعوى أمام القضاء، مشيراً إلى أنه يمكن إلقاء الحجز في حال وجود ما يشير إلى هدر أو ضياع للأموال العامة، وهذا لا يعني اتهاماً لأحد بالسرقة أو الإدانة إنما مجرد إجراء لحفظ المال العام.

رئيس الجهاز المركزي للرقابة المالية محمد برق يقول: من يصدر بحقه قرار حجز احتياطي لايعني أنه متهم ولا حتى مدان، لافتاً إلى أن قيمة الأموال المطلوب استردادها لعام 2017 تزيد على سبعة مليارات ليرة سورية تتعلق بـ99 قضية.

------------------

وزارة التعليم العالي تؤكد العمل على تطوير أسس القبول الجامعي، وإحداث أنماط جديدة للتعليم كالتعليم المسائي وتطوير التعليم التقاني ونظام التعليم المفتوح والتعليم الافتراضي والتميز والإبداع والحوكمة والإدارة الجامعية، وآلية ربط خطط البحث العلمي بخطط التنمية وحاجات المجتمع وتطوير البرامج الأكاديمية والخطط الدرسية وتطوير البيئة الجامعية.

---------------------

رصد : مواجهات عنيفة بين تنظيم "داعش" الإرهابي وميليشيا "قسد" في قرية "الشحيل" آخر معاقل التنظيم بريف دير الزور الشرقي وأنباء عن سقوط قتلى ومصابين في صفوف الطرفين

---------------

ريف إدلب: سيتم افتتاح معبر أبو الظهور الإنساني بريف إدلب الجنوبي الشرقي يوم غد الاثنين للسماح للمدنيين بالعبور من مناطق سيطرة الميليشيات المسلحة باتجاه مناطق سيطرة الجيش


طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018





chambank_hama


Longus





CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس